السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تزوجت بعمر 16 وانفصلت عن زوجي

تزوجت بعمر 16 واصبح عندي 3 اولاد بعد عدت مشاكل كثيره و انفصلت عن زوجي وحاول احد الاشخاص المقربين الي جدا التحرش بي وبعدها لانه لااحد صدقني رجعت لزوجي ولكن كنت مكسوره ولا احب احد وزادت مشاكلي مع زوجي وانفصلت مره اخرى ولكن الموضوع كان نهائي واطريت ان استغني عن اولادي بس عشان يطلقني والان عمري 26 ...وبدات بحياه جديده لكن دائما جواتي شك بجميع ماهم حولي ولا اثق باحد والان يوجد شب محترم وهو يحبني مع انه يعلم بكل ما حصل معي ولكن انا دائما اشعر بانه راح ييعد عني ونفسي ارجع اثق وابطل شك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تجربة صعبة في عمر ١٦. الزواج مسؤولية ووعي وتفاهم ولكن في حالتك اشعر معك فكثرة الخلافات والمشاكل تقلب حياتنا وتؤدي الى الاحباط وفقدان الثقة في الاخرين. كما ان تخليك عن اولادك هي تجربة قاسية لكل ام. انت الان في عمر ٢٦ وترغبين بان تبدأي حياتك من جديد. هذا الشاب يحبك ويقدر ظروفك والتجربة الصعبة التي مررت بها، وهذا دليل على تعاطفه وتفهمه لوضعك. أعطيه الفرصة والوقت لكي ترتاحي وتثقي به اكثر. فقرار الارتباط يحتاج الى وضوح وصراحة ووقت لكي تصبح الامور اكثر استقرار.

قبل 7 شهر

انت تعانين من اضطراب لابد من مقابلة طبيب نفسي وحاولي بنفسك اعادة وزنك للاشياء فالدنيا اصلا ناقصة والكمال لله وحده

قبل 7 شهر

اختي يجب ان تثقي بنفسك ولا تهتمي لاحد والله يرزقك بالخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه