السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

انا بنت عمري 16 حبيت قريبي

حبيت اطرح مشكلتي لان بجد تعبت و كتير متضايقة من حالي . انا بنت عمري 16 حبيت قريبي و هوا حبني كتير بس ما بعرف شو تغير لان ماعد احبه و احس نفسي اجامله و اكدب عليه لما أقوله احبك. و هوا متمسك فيني و حاكي لامه عليه و قايلها ابيها. و كمان في واحد تاني قريبي يحبني و متعلق فيني و أنا ما احبهم الاتنين و ما ابي اجرحهم بس والله تعبت . ارجوكم محتاجه حل 😢

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في هذا السن، سن المراهقة، مثلك مثل جميع المراهقين يهمنا وننجذب نحو الاهتمام. فكل من اهتم بِنَا وسأل عنا ودخل عالمنا سننجذب له وربما نعتقد اننا نحبه. انت في عمر ١٦ في مقتبل العمر انصحك ان تحمي حالك من هكذا حيرة في المشاعر. وان لا تسمحي لأشخاص يدخلوا حياتك بدافع الشفقة عليهم او فقط لأنهم هم يحبونك. العلاقات الصحية مبنية على الأخذ والعطاء. ركزي على الاهتمام بدراستك والتخطيط للمستقبل في الوقت الحالي.

قبل 5 شهر

انت ماتقولينهم انك ماتحبينهم لاكن بطريقه غير مباشره توريهم انك ماتحبينهم او انك تقوليلهم انكم مثل اخوتي اذا سالك انتي تحبيني والله لا انتي جيب ااكلام وقولي تراك مثل اخي احترمك واقدرك وهوه بهالطريقه يفهم نفسه يروح بطريقه

قبل 7 شهر

حبيبتي اهتمي بدراستك واتركي الاتنين حتي لا تتاثري نفسيا بهذا الضغط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه