السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

صارلي كذا شهر بحب شخص من بلد تاني وفي صعوبة انو نلتقي

انا صارلي كذا شهربحب شخص من بلد تاني وفي صعوبة انو نلتقى بالوقت الحالي بالاول كنا صحاب وهيك بعدين اعترفلي انو بحبني ومابدو يخسرني صحيح نحنا نفهم بعض وهيك بس بعدين تغير كل شي وحكالي انا مابحبك و بدي نظل اصدقاء بس انا احترت وطلبت منو يفهمني بس مو راضي يفهمني ليش يعمل هيك وانا هلا محتارة لانو بيعمل شغلات بتدل ع انو بحبني بس يحكي العكس انا صح بحبو و مابدي اخسرو لانو بنفس الوقت مافي ظل صديقة الو...بدي حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تحبين سراب، تحبين شخص من بعيد لم تلتقي به ولا تعرفي أسباب تصرفاته وتغير مشاعره. لا أدري هل فتيات هذه الأيام متاثرات بالأفلام والقصص أم هي الوحده والبقاء على النت طويلا يجعلنا نشعر أننا على أرض الواقع؟ توقفي عن مكالمته واذا كان يحبك فعلا سيحاول أن يتصل بك ويطلب رؤيتك والا فلا.هل انت سعيده بهذه العلاقه الغريبه وتلاعبه بمشاعرك؟ اليوم أحبك وغدا لا أحبك. انتبهي وفكري جيدا.

قبل 7 شهر

الي نساك نساه و صاحبنا يا حلوة اكيد متزوج و لما شافك اتعلقتي بيه خاف لتطلبي منه الزواج فخلع بجلده قبل ما تكشفي كذبه

قبل 7 شهر

اولا انت لازم تعرفي انه كل شيء بالقدر ادا ارادانك تكملي معه كحبيبة وزوجة لاتوجد اي قوة في العالم رح تخليك بعيدة عنه ولا زم تخليه يحكيلك السبب باي طريقة وتقولي له ان العلاقات مبنية علي الصدق والحقيقة الكاملة مهما كانت لا تياس وخلي ايمانك بالله كبير ولازم اتفكروا بالزواج لانه العلاقات بدون زوجات الله لايحبها ولدالك لايتمم فيها وبرايي انه لا توجد بين رجل وامراة صداقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه