السؤال

قبل 7 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

فتاة عمري 19 سنة اخبرني انه يحبني

فتاة عمري ١٩ سنة يوجد شاب أكبر مني بثلاث شهور اخبرني انه يحبني و هو فعلاً بهتم فيي كثير و بحسسني انه حبيبي و صديقي و كل حياتي و ما بترك و لا ثانية الا ما يحكي معي فيها يومياً ببعثلي رسالة ع الفيس بوك بيتطمن علي و ع دراستي و بضل يشجعني و اصلاً انا و هو ما بنعرف أشكال بعض و لا اصوات بعض نهائياً تعرفت عليه ع الفيس بوك و فعلاً وجدت فيه الصفات الي بتمناها بس حاسة حالي متخربطة و مش عارفة اذا انا بحبه أو لا أحياناً بحكي بحبه و أحياناً لا مع العلم انه حكا مع أهلي و الاسبوع القادم رح يجي يطلبني و انا إلى الان مش قادرة أقرر اذا اوافق او لا و بنفس الوفت مش حابة أخسره و أخسر حبه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العلاقات الإفتراضية في الغالب تكون علاقات وهمية يتعرف الاثنين على بعضهما البعض وتستمر العلاقة فترة طويلة حتى تتحول إلى عادة والحب هو تعود على الشخص الآخر بطريقة أو بأخرى. وتتحول هذه العلاقة إلى مشكلة عندما يتم اللقاء بعد فترة طويلة أي بعد التعود، لأن توقعات الطرفين تكون مبنية على صور شاهدها وكلمات كتبها او حتى حوار عبر الهاتف وما ان يتم اللقاء يكتشف احدهما أو حتى كليهما أنه لايوجد هناك تقبل أو ما يسمى بالكيمياء وهذا ما أعتقد أنه حدث مع الشخص الذي تتواصلين معه. ربما يكون انتبه أن الواقع ليس ما كان في ذهنه. التصرف الصحيح هو أن تقرري ما الذي تريدينه وتعلميه بذلك. على سبيل المثال أذا كنتِ ترغبين في أن تنتهي علاقتكما بالزواج عليكِ أن تكون واضحة وصريحة وتطلبي منه أن يعطيك جواب لذلك، بمعنى عليه هو أيضا أن يُقرر. اتخاذ القرار في أي مشكلة يجلب الراحة للشخص. وبناء على رده لك عليكِ أن تقرري إما أن تستمري في العلاقة الوهمية الافتراضية أو أن تُلغي هذا الشخص من حياتك وتكملي حياتك حتى يأتيك نصيبك. ملاحظة أخيرة للتذكير فقط: أن الرجل عندما يُقرر أن يرتبط بأي أمرأة لا ينتظر إنما يعرف ذلك خلال فترة قصيرة جداً ويتزوجها خلال أشهر وليس سنوات.

قبل 7 شهر

هذا رجال و الله خساره فيكي

قبل 7 شهر

ما تخسريه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه