السؤال

قبل 7 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

جامعية واحب شب من نفس عمري

انا بنت جامعية وبحب شب من نفس عمري وبدرس ورح يتخرج عن قريب عمرنا 21 سنة أمرات بحس اني بعمل شي صح اني حبيته وأمرات بحس في بعد بيننا وانو يمكن مستقبلي مو معه شو الحل؟ اتركه ولا اتحمل واغامر بمستقبلي واشوف شو ممكن يصير معي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل يبادلك الشب الاعجاب والاهتمام اذا كنتما متفقين ليتقدم لك وممكن ان تحققوا طموحكم معا

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة السلام على رسول الله أختي الفاضلة.. إن الطريق أمامك مفتوح إن شاء الله لتحقيق طموحاتك وأهدافك، وعليه يجب ان يكون تركيزك على هذه الأهداف، وأبتعدي عن التفكير في مسألة الحب، فإذا أرادك هذا الشاب فعليه ان يتقدم لخطبتك ويكون كل شي رسمي، إما أن نشجع على علاقة حب، فهذا كما تعلمين منافي لديننا الحنيف. من المؤكد أختي ونحرص على ان نقول لك لا تفكري ان تغامري بمستقبلك أبداً، لانه كما تعلمين مسألة الزواج قسمة ونصيب ونسأل الله أن يكتب لك الخير أينما كان. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم .. لا أظن ان المغامرة بسمتقبلك امر جيد .. ولا اظن انهاء العلاقة سيكون الحل لانه سيجعل دائما مكانا فارغا في حياتك .. الغرب يقولون في العلاقة الأفضل لا الموت ولا الرحيل .. ان نبقى الى النهاية حتى كيف تنتهي الحكاية .. ولكن دون مغامرة بمستقبلك .. نحن نبقى الى النهاية اذا كنا واقعيين .. اذا كان قادرا على الزواج بك فليدق الباب .. حتى نبقى الى النهاية .. لكن اذا لم يدق بابك لم تبدأ الحكاية بالأساس .. بتمنالكم التوفيق ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه