السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خاطبة وخطيبي يغار عليي بشكل جنوني

خاطبة وخطيبي يغار عليي بشكل جنوني،، يحبني وأحبه ولا اتخيل حياتي بدونه.. أحب غيرته لأنها تدل على شدة حبه لي وخوفه وحرصه عَلَيّ وما أنكر اني أحياناً أنزعج منها ،، لان بعض الأمور تحتاج لمساحة أكبر وهو لا يوفر لي هذه المساحة فهو يتدخل في ادّق التفاصيل حتى في طريقة لبسي للحجاب ونوع الحجاب اللي ألبسه... لا أستطيع مصارحته بذلك لأَنِّي أخاف أجرح مشاعره وأخاف على زعله فهو شخص حساس جداً. ماذا افعل !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي لهذه الظواهر اليوم انت سعيدة بها ظنا منك انها حب ولكنها تسلط وامتلاك واستجابتك له لا تترك لك اي مساحة من الحرية مستقبلا لا تخافي على مشاعره لانك يجب ان تواجههيه احبي نفسك واحترميها. واخبريه انه لك خياراتك وانت تحترمي رايه ولكن هناك امور انت تقرريها فان تجاوب فبها وان ازداد وتعصب فكري ثانية

قبل 7 شهر

كل انسان بحاجة الى مساحة شخصية لا اخد يتدخل فيها ..يعني لبسك اكلك اي شيء خاص فيكي هو ما له حق انه يتدخل فيه الا في حدود المعقول ..

قبل 7 شهر

انا خطبت من فترة شخص يحبني لكنه غيور لدرجة التحكم لكنني لما وصلت لدرجة اني بدأت ان امل و اكره الوضع يلي معيشني ياه .. قررت اصارحه اني لم اتعود على مثل هذه الامور .. لم يتقبل الامر في بدايته و مع الوقت لتفقنا ان كل منا له مساحته و لا انا لي حق اني اتدخل فيه ولا هو .. لأن كل واحد منا له عمل و متطلبات مختلفة و لا يمكن لأحد ان يحكم بحياة آخر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه