السؤال

قبل 7 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

تعرفت على رجل اعزب احبني لدرجة الجنون

أنا إمرأة مطلقة تعرفت على رجل اعزب احبني وأنا كذالك لدرجة الجنون بس المشكلة كلما أقول له تعال بيتنا بقول عندو ضروف العمل والضغط عليه كثير هو مقاول في دولة الخليج المهم لم نعد زي الاول ما في تصالات كتير مرت 3 سنوات على ها الحال بعدها تقدملي شاب عازب من أهل أمي فكرت كثير ضغط أسرتي كمان علي إنت مطلقة أومن راح يتجوزك أو 3 سنوات وإنت مطلقىة وكثير كلام المهم وافقت عليه وعطيت لحالي فرصة أتعرف عليه صراحة بحبني كتير والله بس أنا مرة بحبو لانه بيتعامل معي مرة بفكر في الشخص الاول بس أنا لحين تزوجت بعدها تصل علي قالي والله ظروف العمل هي لي ماخلتنيش أتصل عليكي قلتلي تجوزت قالي أنا كنت راح إجي هسنة أتجوزك والله لس بحبو ماعام إروح من بالي ولما بنام مع جوزي بفتكرو بس جوزي والله بموت فني مابعرف شو أعمل ندمت لما تجوزت والا نصيب الله أعلم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انا اتفهم حيرتك بين شخص أحببته وانتظرتيه ٣ سنوات وبين زوجك الذي يحبك. ولكن احذري من الوقوع في فخ حبك الاول. حبك الاول لم يستطع ان يثبت لك حبه. الحب ليس كلام فقط، الحب فعل. كلما طلبتي منه ان يتقدم لخطبتك تهرب وتعذر بأعذار غير منطقية. انت تعرفين في قرارة نفسك انه كان بامكانه القيام بأي خطوة عملية لإثبات حبه ولكن الاعذار كانت تسبقه. نحن عندما لا نريد ان نقوم بأي فعل نبدأ باختلاق الاعذار. انصحك ان لا تستسلمي للتلاعب بمشاعرك وان لا تردي على اي من مكالماته او اي طريقة للاتصال بك. اعرفي قدر نفسك وأعطي لنفسك القوة والاهمية ان لا تسمحي لهذا الشخص ان يخرب عليك بيتك ويؤثر على زواجك. زوجك إنسان يحبك فحافظي واستثمري بهذه العلاقة ولا تضيعيه جريا وراء الاوهام.

قبل 7 شهر

حبيتي شخص كذاب وآناني اختفى 3 سنوات بدون مبرر وظهر الآن بعد ما تزوجتي انسيه حبيبتي وحافظي على حياتك وبيتك واحترمي زوجك اللي صدق معك وتزوجك واكرمك فالمطلقه في معظم الحالات تكون محط انظار بعض الرجال وتكون مطمع فكيف لو صرتي مطلقه للمرة الثانية اوزني الامور بعقلك وليس بالحب وحده تتكون الاسر السعيده ركزي في حياتك احسن ما تندمي

قبل 7 شهر

لو كان حبك لدرجة الحب فقط و ليس الجنون كان تقدملك بالحلال مش يتحجج بالظروف انسيه و اتزوجي قريبك و استري حالك معاه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه