السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ما اقدر اكمل حياتي عادي بعد الي حصل !

السلام وعليكم اعاني من مشكله اني ما قدر اكمل حياتي عادي والسبب اني كنت احب شخص من اقربائي وامي واهله يعرفون بلموضوع والسبب ظروفه الماديه انه ماكدر يتقدملي لكني انتظرته ل4سنوات وصارت كثير مشاكل لان عندي اخوان واجه تقدملي واخواني رفضو واهله راحو ومارجعو وهو كمان قال انهم هانوا اهله وكلهم يعرفون بلموضوع وقال اني لازم شوف حياتي واكملها بس اني مااقدر اكملها لان تخيلت حياتي معاه ومع اهله واحب كلشي فيهم والمشكله انه موراضي يحاول مره ثانيه وانا صرت ابعد كل شخص ايحبني لان اعرف اخواني راح يدخلون ويسببون مشاكل والسبب رئيسي هو حبي لهشخص الي اتمناه ايكون الي وعندي امل انو يرجعلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أنه نصحك انك تشوفي حياتك وتكمليها يعني هو لن يعود. الحياة لا تتوقف عن شخص. تذكري أن الزواج نصيب ومتة ما شاء الله حدث ومع الشخص المناسب. لا تتوقفي عند هذا الموضوع ولا تجعلي محور حياتك الزواج فقط سواء من هذا أو غيره، طوري من نفسك وحبيها فلا أحد يستحق أن توقفي حياتك بسببه.

كل الظروف معاكسة لك في هذا الحب. ولذلك لا تصري على التمسك به وتؤثري على حياتك وقسمتك وزواج يبدا بهذا الشكل سيكون وراءه مشاكل اكبر وقد ينتهي بالفشل

قبل 7 شهر

حبيبتي انا مو شايف ان صار شئ عريس ومافي نصيب كملي حياتك طبيعي والله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه