السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

علاقتي مع حبيبي كشفت شهوانيتي ويماطل بالزواج بي؟

انا فتاة عمري 23 سنة معلمة في مدرسة خاصة، تعرفت على شاب يكبرني بخمس سنوات غير متزوج ويعمل في وظيفة جيدة وصرنا نتواعد ونخرج مع بعضنا البعض ونمارس الجنس في منزل احد أصدقائه.في المرة الأولى شعرت بالخوف والرعب لكنه اقنعني بانني لن اخسر شيئا خاصة وانني لم اقم اية علاقة جنسية مع اي كان قبل ان اتعرف عليه، ووافقته على ذلك، وتكررت لقاءاتنا في منزل صديقه.بمرور الأيام صرت انا أطلبه وأصر على لقائنا في منزل صديقه، فقد كتشفت في نفسي أنني شهوانية جدا وهذا ما قاله لي، واعترف بان علاقتنا الجنسية جعلتنا نرتبط ببعضنا البعض أكثر مما كنا نتخيل او نخطط له.بعد عدة أشهر فاتحته بالزواج وطلبت منه ان يتزوجني خاصة وانني اتناول حبوب منع الحمل وصرت اشعر بالام وبالام في المعدة وصداع وحب النوم ، وهذه أعراض من لا توافقها حبوب منع الحمل.وعدني بالزواج ولكنه لا يزال يماطل ويؤجل التقدم لطلب يدي من اهلي، وصرت اتعامل معه بعصبية واخبرته بانني لا احتمل الفضيحة وانكشاف أمري لأن اهلي سيقتلونني.ارشدوني الى اسهل طريقة لإجباره على الزواج بي ولإصلاح غلطتي؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل انسان معرض لارتكاب افعال قد يندم عليها في المستقبل. الهم ان نعي الخطأ ونصلحه او نوقفه على الاقل. واضح انك عارفة انك تسرعت واخطات. انصحك بقطع علاقتك به، غالباً لن يتقدم لك وسيظل يهرب من المواجهة. وفي حال تم الزواج فقد يستغل ماضيكما ويسئ معاملتك. طبعاً هناك فرصة أن تقررا اصلاح ما حصل وتمضيان في طريقكما. حاولي ان تناقشي معه الموضوع بجدية وهدوء دون عصبيه وقد تصلان لحل يرضيكما. اما في حال لم يرض وتهرب من الموضوع فانصحك بمصارحة اهلك والاعتراف بخطأك وطلب مساعدتهم. في جميع الاحوال لا تدعي هذا الرجل (او غيره) يستغلوك بسبب ماضيك لان ذلك قد يجعل حياتك عرضة للعنف والاستغلال.

قبل 1 شهر

احلمي انه يتزوج

قبل 1 شهر

استغرب انك مدرّسة تعلمين الطلاب الاخلاق وتعلمينهم انهم يحترمونك على اساس انك قدوة لهم!! اذا انتي ما احترمتي نفسك وسمعتك وعقيتي تعب اهلك فيك شو بقى بعد؟ الله يهديكِ ويصلح الحال وهذا الرجال واضح انه غرر فيك ولا عباله يتزوج ويستر عليك.. ما لك غير تلجأي لربك وتستغفرين كثير وتستخيريه بأمرك لعل يغفرلك ويهديك للسبيل الصحيح.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه