السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

احب شخص من ٤ سنوات.. كيف انساه ؟

أحب شخص من ٤ سنوات تقريباً اخر فتره تغير وايد وصار يتنرفز بسرعه واحيانا بارد بشكل فضيع.. اخر فتره كله ضرابه ويدور اي شي عشان يسبب مشكله ويتكلم بكلام وصخ وغير لائق وكلام غير محترم ابداً.. واحس اتضايق من هالحب اكثر من اني استانس عليه.. غلطت عليه اخر مره وطرشت مسج ان كل شي خلاص انتهى ومانقدر نتم ويا بعض اذا هو يغلط علي .. تفكيره غير عن تفكيري ١٠٠٪‏ وبالذات يوم يقول كلام اصلا معناه قوي بس هو عباله عادي ويطنش ولايهمه.. كيف انسى وهل اللي سويته صح؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حب دام ٤ سنوات سياخذ وقتا ومجهودًا للنسيان سيما انه المؤشرات التي أبداها هذا الشخص لا تدل على المعاملة الطيبة بين اي حبيبين. فعلت الصواب بانهاء العلاقة فمن غير المقبول ابدا ان تقبلي اي كلام جارح وغير لائق. انصحك بالآتي حتى تستطيعي نسيانه والاستمرار بحياة صحية: ١- اختاري أصدقاء تثقي بهم لكي يقفوا معك في هذه الفترة. ٢- حاولي ان تملأي وقت فراغك بامور ايجابية مثل ممارسة هواياتك المفضلة لكي تشعري بالانجاز والرضا عن نفسك ٣- أعطي نفسك الوقت للنسيان قد يطول الوقت او يقصر ولكن يجب ان تعي ان هذا شي طبيعي عندما نفقد أشخاص في حياتنا ٤- ضعي هدف في حياتك واعملي على تحقيقه ٥- لا تفترضي الفشل في التجارب القادمة بناءا على هذه التجربة ولكن أعطي الفرصة اذا صادفت الشخص المناسب مستقبلا.

قبل 7 شهر

اختي اتعلمي واشتغلي وعيشي الحياة طبيعي ونمي مواهبك والله يوفقك

قبل 7 شهر

اختي تصرفاته تخليكي تنسيه وتكرهيه من غير تردد هادا مابيستاهلك عشان تزعلي عليه والله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه