السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احب شخص اصغر مني .. ماذا افعل ؟

من حوالي سنة ونص التقيت بشخص بقربلي من بعيد ما بعرف شو حسيت وقتها بس من اللحظة اللي شفته فيها حسيته دخل قلبي وهاي اللحظه وكل لحظه بعدها قابلته ما بنساها وبتضل تمر عخيالي هالشخص اصغر مني ب ٣ سنين بس ما همني حبيت كل شي فيه حبيته كتير ما بحكي اني حبيته من النظره الاولى لا لانه ما فيه هيك حب بس انا من اول ما شفته حسيت بشعور غريب حسيته قريب مني كتير حسيته شخص نفسي دايما اشوفه لو بدون ما نحكي بدي اشوفه وبس وبحب كل لحظه مرت بحياتي شفته فيها وما نسيت ابدا بكل مره نظراته وابتسامته وغمزته وحركاته ما نسيت ولا شي لو شو ما فيه بينا فوارق هاد شعوري لهالشخص وبدي اياه بدي يكون بحياتي ما بدي يبعد عني ابداً مع اني بحس حالي احياناً تعبانه كتير بس وجوده بحياتي وكلمة منه بترجعني اسعد شخص بالعالم ما بدي اياه يتركني ابدا ابدا بحبه وما بتخيل حياتي اصلا بدونه مش عارفه شو اعمل بحاول ابعد كتيير عنه بس بشتاقله وبضل افكر فيه طول الوقت مش عارفه شو اعمل جد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شعورك جميل صديقتي وليس من السهل أن نقابل شخص نشعر معه هذه المشاعر الجميله. وموضوع العمر لم يعد له أي تأثير في هذه الأيام . ولكنك لم تذكري مشاعره نحوك ومدى حبه لك، هل يحبك هو بنفس الدرجه ولا يستطيع الاستغناء عنك مثلما تشعرين انت؟ إذا كان كذلك فليس هناك اي مانع من الاستمرار معه والاستمتاع بهذا الحب الجميل.

7 شهر

نظراته وعيونه واحيانا طريقة حكيه بحكو انه هو فعلا بحبني بس احيانا بخاف وبرجع يتراجع عن كلامه لانه بضل يحكيلي انتي بنت حلوه وما بدي تكون مشاعرنا عائق في طريقك ازا اجاكي شب منيح وانا بحكيله انا رح افكر منيح باللي بيجيني لا تخاف وبحكي كمان انه مشاعرنا جزء من المجتمع وجزء منا فالجزء اللي من المجتمع ما بقدر يتحكم فيه خاصة من ناحية ادم لانه لسا مو جاهز فلهيك مو عارفه شو اعمل وبعدين انا وياه حاملين ثلاسيميا !!!!


قبل 6 شهر

العمر مو مشكله والفارق مو كبير ..

قبل 7 شهر

إذا ما كنت ترين في ذلك الشاب زوجاً صالحاً لك، ترضين دينه وأخلاقه وأوضاعه المادية والاجتماعية، وترين أنه يرضى بك وبدينك وأوضاعك جميعا فلا تنظري إلى فارق السن هذا، ولكن أيضا لا تهمليه، وضعيه باعتبارك لكي تتلاشى تبعياته في مرحلة متقدمة من الزواج والعمر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه