السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

انا بنت احببت شاب و الفوارق الاجتماعيه تفرقنا !

السلام عليكم انا بنت عمري19 سنة احب واحد عن طريق النت ..تعرفت علية صارلي سنتين .اني احبة ومتعلقة بي لدرجة كبيرة واحسة هوة هم يحبني..بس احنة بيننا فروقات والسبب اهلي واهله .. اهلي ميقبلون بيه لانه مو مكمل دراستة واهله ميقبلون بية لان احنا عائلتنا منفتحة شوي...بصراحة اني احبة وما اكدر افارقة بس المشكلة اني نفسي احس ما اكدر اعيش وياه وية عائلتة !! بصراحة حايرة وما اعرف شسوي واني حاليا مرحلة اخيرة بالثانوية وهذا يأثر على دراستي وموكاعد اقراء..ارجو المساعدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تذكرين المشكله والحل عزيزتي. المشكله انك وعائلتك غير متوافقين معه ومع عائلته، انت تحبينه ولكنك لا تستطيعي الحياه مع عائلته وطباعهم وطريقتهم وهم لن يتغيروا وحبيبك سيتطبع بأهله أكثر مع مرور الزمن. إذا ما الحل صديقتي؟ أما أن تتركيه لأنك لا تحتملي الحياه بطريقته. أو ابقي معه وتحملي التحديات الناتجة عن ظروفه. والخيار لك.

قبل 7 شهر

عزيزتي تأكدي تمام التأكد انه الحب وحدة لا يكفي .. و ان الحب و الاتفاق بينكم وحده لا يكفي .. يجب ان يكون في توافق بين الاهل و بين المستوى الثقافي و الاجتماعي بين طرفي العلاقة ! و بأكدلم كلامي من تجربتي في زواجي الاول نا حاصلة على درجة الماجستير و احببت واحد اقل مني ثقافيا و اجتماعيا ..و كثرت الاسئلة و الاعتراضات و كوني اعلى ثقافه و كونه الرجل في البيت حتى وصل بنا الطلاق ... لا يغرك الحب الىن الحياة الزوجية مختلفة في الحقيقة

قبل 7 شهر

هاي الفوارق كفيلة انو العلاقة ما تستمر.. اعطِ مجال لعئلك انو ياخد قرار بإنهاء العلاقة والله يعوضك بالأحسن منو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه