السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يصغرني ب ٦ اشهر و لا احسه مناسب !

حبنا ٧سنين وهو يصغرني ب٦اشهر طبعا كنت مراهقه بالبدايه وماخذته يعني تفريغ طاقه بعدين اكتشفت يوم كبرت اني احبه وارحمه اكثر الوقت بسبب وضعه العائلي الصعب طبعا ننقطع فتره طويله قرابة سنه واحيانا اشهر ثم نرجع اني اتوب واحس بذنب كبيير حتى ولو احب غير مبرر اني اكلمه وفي الفتره الاخيره طلب مني الزواج لا اعلم هل لو وافقت حقيقة بيصير هذا الزواج ؟وشخصيتي تفكر مو بس عاطفه حتى عقليا وهذا اللي يخليني انقطع عنه اني افكر انه غلط شرعا ومنطقا لما افكر بالمنطق فيه اشياء بشخصيته مااحبها ولا احسها مناسبه لعشره زي مثلا مايقدر العلم بمعنى انه المرأه فقط طبخ وتربيه وبس مثل تفكير الجاهليه غير انه يغااار وجداا وهذا كريه صعب احد تعيش معه بيغار كثير واشياء انا اسويها هو يرفضها تماما مبدا وفكره بس انا اعطف عليه كثيرا ماني عارفه ايش الصواب مع العلم اني منقطعه ماكلمه على اساس ينتظر الرد واعرفه جاد قراره وانا مو متخوفه من نفسي اكثر منه بسبب ان تنازلت ووافقت بيتغير الحب لشك وسوسة بعد الزواج تكفون دلوني وش الصح؟ هل ارد عليه بالرفض مع انه مره صغب او اتجاهله خلاص او اوافق ؟ واعرف اني كنت على خطا واكبر خطا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في الغلب ما تشعرين به تجاه هذا الرجل هو عطف وشفقه وليس حبا والأفضل لك ان تنفصلي عنه الان قبل ان تقعي في مشاكل زوجيه عديده. اهم شرط في الحياه الزوجية. هو التكافوء فإذا كنت قبل الزواج تجدين فيه كل هذه العلل فما بالك بعد ان تعيشا في منزل واحد ويظهر كل على حقيقته . أنك لا تُحبين تفكيره والغيره الشديده ، لا بد ان تراجعي نفسك جيدا وتزيني الأمور جيدا قبل اتخاذ قرارك .

قبل 7 شهر

اختي اعلمي ان الفتاة تكبر و تنضج قبل الشاب و ممكن يكون سبب فرق الاهتمامات و الغيرة الزايدة هي ناتج انه اصغر منك و انت نظرتك للامور مختلفة و الزواج استقرار و تفاهم و اذا كنتوا مختلفين لهذا الحد لا تستطيعين تمضية زواج العمر الي يبقى طوول العمر في نقاشات بيزنطية و محاولة توفقي ارائك مع ارائه .. لا يغرك انه حب المراهقة و تعرفينه من قبل .. ممكن يكون مجرد تهود و الناس تتغير مع الوقت و عادي جدا انكم تجدوا نفسكم لم تتوافقوا لا بالاطباع و لا بالاهتمامات.

قبل 7 شهر

اختي انا مررت بنفس مشكلتك , احببت شخص9 سنوات عرفته عندما كنت مراهقه و بقيت علاقتنا قائمه مدة 9 سنوات ,انا وضعي والحمدالله جيدا مادياُ و علمياُ , اما هو مادياُ جيد اما علمياُ فهو اقل مني علماُ لكن لا يفرق معي الموضوع كثيراُ بالبدايه كنت واقعه بغرامه بشيء جنوني كان هو الوحيد بقلبي و عقلي و كنت احب ان يغار علي و يهتم بي علماُ باننا نفس العمر لكن افعاله واقواله لا يظهر بانه نفس عمري , المهم كنت احب كل شيء يعمله لي , لكن و مع مرور و وعندما كبرنا و وعينا على انفسنا اكتشفت بان الحب بعمر المراهقه جميل بوقته لان المرأه عندما تكبر تنضج قبل الرجل و يصبح تفكيرها غير عنه ,و تصرفاته القديمه المتعوده عليها سوف تصبح سخيفه بالنسبه لكي , لذلك حاولي بان تتفاهمي معه قبل تتخذي قرارا الموافقه على الزواج لان انا عندما وافقة على قرار الزواج كنت متأكده بانه سوف يسعدني و يعتني بي ولا يعاملني مثل السابق بل يكون تفكيره اوعى من ناحيتي ,, فنصيحتي لكيبان تفكري جيداُ و تتخذي القرار الذي يريحك و يسعدك ولكن ورغم كل شيء لا يوجد اجمل من ان ترتبطي بالانسان الذي تحبيه و تكملي حياتك معه , والله يبعتلك يلي به خير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه