السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احبه ولكنه محاط بالبنات..!!

انا بحب واحد هو من بلد وانا من بلد اخر ... وهو كمان بحبني.. بس المشكلة انو في حواليه بنات كتير... يعني غير الي بحياته الواقعية من قرايب... عندو صديقات ع الفيس بوك يمكن 100 بنت وفي من هالبنات بيحبوه وبيتواصلو مع اهله... وانا بغار كتير وعطول بعملو مشاكل... انا واثقة فيه... بس هو ما براعي مشاعري وما بهمو اغار وانقهر او لا... وتعليقاتهم لبعض بتقهرني جدا... حاسة حالي صرت مريضة نفسيا بسبب هالغيرة... ما بعرف انا الي مزوداها ولا هو الي غلطان !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الغيرة عادة سيئة جدا وتسبب المشاكل باستمرار. اولا، ما علاقتك بالتحديد بهذا الشاب؟ هل هناك ارتباط رسمي بينكما حتى يحق لك التدخل او ابداء رايك في علاقاته مع الاخرين؟؟؟ ثانيا، من الطبيعي ان يتواصل مع قريباته وجيرانه وزميلاته، ما دام ليس بينكما شيئ رسمي فلا دخل لك به وانت بغيرته هذه ستجعلينه ينفر منك. عزيزتي دربي نفسك على التخلص من الغيرة من الان حتى لا تدخلي في دوامة مشاكل مع زوجك المستقبلي وتذكري ان الثقة هي أساس العلاقات الصحيحة.

قبل 7 شهر

هذه الشخصيات غير محببة و لا يمكن ان تكون جدية في علاقاتها , و هو تصرفاته الغير مسؤولة و عدم اهتمامه في زعلك او رضاكي ينم عن انانيته ..ز انت لا تقدرين الاستمرار في علاقتك معه .. انت مو غلطانة هو الغلطان في اسلوب حياته ..

قبل 7 شهر

اذا كانت علاقته بهم قبل علاقتكم فليس من حقك بان تزعلي و تغاري , لانك احببته و انتي على درايه بعلاقاته مع الناس و طريقته معهم , لذلك لا تستطيعي بان تغيري اشياء هو متعود عليها و ليس لكي الحق اصلاُ , فنصيحتي لكي احبيه كما هو وكوني قريبه منه لكي لا تسمحي له بان ينظر لغيرك نظرت حب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه