السؤال

قبل 7 شهر (165 اجابه)
165 اجابه

فتاة عمري 17 سنة و تزوجت زميلي بالسر

فتاة عمري 17 سنة و تزوجت  زميلي بالسر

أنا فتاة عمري 17 سنة أدرس و أنا و زميلي نحب بعضنا كثيرا لدا أقمنا علاقة لاكنه متدين لدالك أصر علي أن نقرأ الفاتحة أنا و هو كي يكون الله راض عنا و أيضا أقسمنا على القرأن الكريم المهم هو سيبدأ بالعمل قريبا و من تمة سيأتي لطلب يدي من والدي أيضل أمه ة أبوه و كل عائلته و أصدقائنا يعلمونا بأمرنا أريد أن أعرف هل علاقتي به صحيحة و هل قرأتنا للفاتحة أنا وهو تعتبر زواج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تحاولين تبرير سلوكك الخاطيء بطرح مثل هذا السؤال؟ يبدو انك إما ساذجة أو تتغابين بطرحك لمشكلتك هنا. إذا كان الزواج بهذه البساطة كان الكل تزوج من دون الرجوع إلى الشرع والدين والقانون. ثانياً هذا الشاب لا متدين ولا غيره، لأنه إذا كان متدين كان علم أن الزواج إشهار وأنك لا تستطيعين أن تزوجي نفسك من غير ولي أمرك. غريب أمرك.

7 شهر

انتي بتهزري صح


وهل الموضوع بهذه البساطة؟ وهل أنت بكامل قواك العقليه ؟ أم تحاولين تحليل ما فعلت؟ ولو كان ما فعلتيه صحيحا لكانت الدنيا في فوضى عارمة ولفقدت الحقوق والأنساب. اسمعي يا ابنتي : أولا : انت لا تزالين تحت السن القانونية أي قاصر، ولا يحق لك تزويج نفسك بدون ولي أمر. ثانيا : بدون عقد زواج علاقتك به محرمة وليس لك أي حق عليه. ثالثا : وهي الأهم كيف يرضى أهله بهذا الوضع المشين لك ويرضوا بعدم معرفه أهلك ورضاهم. كل ما قمت به خطأ عليك باصلاحه الآن قبل فوات الأوان.

7 شهر

انت انسانه ...... علشان تقبلى انك تعملى كده وبعدين بتسالى بعد ما عملتى الخطاء مسالتيش ليه قبله علشان تعرفى حلال ولا حرام وبعدين ابسط امور الحلال وهم الاشهار غير متوفر اذن علاقتك بيه حرام حرام وربنا يسامحك على الى انتى عملتيه فى نفك واهلك المخدوعين فيكى


7 شهر

علاقه غير شرعية طبعا حرام 100 %


7 شهر

الشرع لم يأذن للمرأة أن تزوج نفسها قاصرا أم غير قاصر ورأي الإمام أبو حنيفة النعمان رحمه الله تعالى مردود عليه من الأئمة الثلاثة والأحاديث الواردة في أمر الزواج بدون ولي وبطلانه صريحة فهذه البنت تعيش مع هذا في الحرام وهما زانيان والله اعلم


قبل 6 شهر

وهل وقفتم " تحية العلم"، وقرأتم النشيد الوطني؟ سحقا لكم ولتدينكم أيها الفجرة الكفرة، أخبري الخبيث الذي أقمت معه العلاقة ( إن كنت تقصدين بالعلاقة:علاقة الزنا): انكما زانيان، ولماذا لا تخبرين اهلك بموضوع العلاقة والفاتحة ( ليفرحوا بك)، ( تفووووه عليك وعلى السافل اللي لعب بيك)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه