السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف اوصل شعوري لشاب بطريقه صحيحة ؟

حلوها شب عاجبني كثير وما اعرف كيف اوصله شعوري اتجاهه بطريقة صحيحة ومن دون ما اخسر احترامه الي او احترامي لنفسي شاركو الموضوع في الصفحه حابة اعرف مشاركات الناس وبالاخص الشباب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

جميل ان نعجب بشاب ونريد التقرب منه لكنك يجب ان تكوني حذرة وتحاولي معرفة الطريقة المناسبة التقرب منه. يمكنك الاستعانة بأصدقاء مشتركين فمن خلالهم يمكنك ان ترتبي لخروجكم معا او اذا كان لديك صديق مقرب تثقين به يمكنك الطلب منه مساعدتك في هذا الموضوع. اصبري وكوني حكيمة في التصرف معه حتى لا تخسريه.

ليس عيبا ولا غلط أن تكوني فتاه جريئة وتعرف ماذا تريد ويجب عليك أن تعرفي طبيعه الرجال وما يحبون في التعامل. البعض يحب أن تكوني انت المبادرة ولكن الاغلبيه لا يفضلون ابدا. إذا كان يعمل معك اهتمي به واستمعي إليه، واعرفي هواياته ما يحب وما يكره. إذا لم يكن يعمل معك فهذه المهمه أصعب وسوف يعرف انك تلاحقينه. ولكن المهم هل تشعرين انه ينتبه لك أو يسأل عنك أم انت تبداين من الصفر مع شخص لا يعلم بوجودك؟

قبل 6 شهر

في البدايه اياكي وان تغازليه لكي تلفتي نظره . في البدايه اطلبي منه انكي تريدي تتحدثي معه في موضوع خاص وسيكتشف كل شي تلقائيا ... والله الموفق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه