السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كيف اتوقف عن التفكير بمن احب ؟

احببت شخص وتعلقت به جدا .. ولكن هو لا يبادلني نفس الشعور وهذا يجرحني ويرهقني جدا ابحث عن حل حتى أتوقف عن الحديث معه والتفكير به .. فحياتي ومستقبلي اهم من اضيعها على علاقات فاشلة .. ارجوا المساعدة فالأمر بدأ يسلب قوتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس هناك اصعب من علاقه حب من طرف واحد ، لماذا تنغصين حياتك بشيء يضرك . المستقبل امامك فانت لا زلت شابه ، والحياه لا بد انها تخبىء لك مفاجات جميله ، لا تغلقي باب الامل وحافظي على كرامتك ، انه لا يحبك انسيه اذا ، فليس في ذلك ما يعيبك . استمتعي بعلاقاتك مع صديقاتك ، رفهي عن نفسك وسيطري على مشاعرك . لا تنظري الى نفسك بسلبيه وبانك غير محظوظه ، قد يحبك في المستقبل من هو افضل منه. اقنعي بما اعطاك الله وانتقلي الى مرحله جديده في حياتك ملوءها الامل والفرحً، فالحياه لن تنتهي عند هذا الحد وربما اراد الله لك حظا افضل في المستقبل.

عزيزتي نحن في بعض الحالات لا نحب فعليا الشخص ولكن نحب حالة الحب التي نحن بها. فعندما نحب يجب ان نجد من يبادلنا الحب فالحب من طرف واحد متعب وليس منه فائدة الا انه يرهقك ويتعب أعصابك ومشاعرك. انت قلت كلام مهم جدا أود ان اؤكد عليه فمستقبلك وحياتك اهم من انك تضيعيهاعلى علاقات فاشلة. لذلك يمكنك الان الابتعاد عن رؤية هذا الشخص لفترة كافية تساعدك على نسيانه. وضع هدف لحياتك ومحاولة بذل الجهد للوصول لهذا الهدف. كما يمكنك كلما شعرت بضيق ان تتحدثي الى شخص انت تثقين بها يمكنها ان تسمعك وتخفف عنك صعوبة الموقف. أعطي نفسك الوقت للنسيان واصبري.

قبل 7 شهر

حبيبتي ابتعدي عن هذا الشخص ولا تتواصلي معه وركزي علي مستقبلك وحياتك وتعلمي من هذه التجربه لتفيدك في تجربتك القادمه وماتغلطي نفس الغلط والله يوفقك وتبدئي حياه جديده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه