السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

متفقين على الزواج و لكنني اغار عليه كثيرا

أحببت شاب وهو يحبني أيضاً ومتفقان على الزواج المشكله انني أغار عليه كثيراً واكتشفت اليوم أنه تحدث مع فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي لكنه لم يتحدثوا في شيئ غير أنه سألها عن أحوالها لاكنني شعرت بغيرة شديدة وعندما أخبرته لم يعترف وادعى أن صديقه من أرسل الرسالة لا أعرف هل أستمر معه كما أنني أكتشفت أنه يشاهد الصور الاباحية لا أعرف كيف أتصرف مع العلم أنه يحترمني جدا منذ تعارفنا ولم يطلب مني شيئا يغضب الله ويقول لي أحبك كأختي ولن أفعل لكي شيئاً يضركي ويضرني . أرجووووكم ردو على رسالتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نحن نغار عندما نخاف على مكانتنا وقدرنا عند من نحب. هذا الشخص يحبك ويحترمك ولكنك لاحظت انه كذب عليك في بعض الامور وعندما صارحته أنكر. انصحك ان تتحدثي اليه بصراحة. كوني واضحة فيما تتوقعينه منه ومن العلاقة بينكما. اذا لم يستطع الالتزام واكتشفت كذبه مرة اخرى فانهي هذه العلاقة فلا يمكن ان تبدأي الزواج وانت في شك وحبرة في من تتزوجين.

قبل 6 شهر

لو بحبك يجي يتقدم لك وش اللي يخلي صاحبه يراسل من اكاونته ع ما اعتقد يكذب واذا بيكذب كارثة لانه بكون بكذب بكل شي وطالما يشاهد شي منكر من الاخسن تبعدي عنه

قبل 6 شهر

هههههه مشكلتك مضحكة بتقولين بده يتزوجك وبحبك متل اخته يمكن قصدك بخاف عليكي متل اختك عمومآ لا اصدقين شاب يقيم علاقة حب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه