السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

يبتزني حتى في احلامي

أحُب شخص بنيه صادقه ، هناك مشاعر غريبة تربطني بالشخص ، الحب فطره ولا يوجد قانون يمنعني من ذالك الحب ! منذ ٧اشهر افترقنا هو يسكن بالقرب مني ! أرسلت له رساله و وضعتها ع سيارته ثم أتى شخص اخر و اخذ الرساله شخص يبتزني بالرسالة بطريقه غير مباشره مثل رفع الرسائل و يوقف سيارته امام المنزل و ينظر دائما الى نافذت غرفتي ! التجأت الى ربي بدعاء لكن  انا خائفه حقاً رئيت حلما مزعجاً. حلمت اني في منتصف الممر ذهبت للجهه اليسرى وجدت قطاً اسود خفت و تراجعت للجهه اليمنى و رئيت قطاً اخر اسود يأتي نحوي بشراسه صرخت و قراءة آيات الله عندما قراءة الآيات مات القط و خرجت عيناه ثم أتت خالتي و انا ابكي و قالت لي ان هذا القط مسكون و هيا تحضني هي و أمي ثم ذهبت مع أمي بالباص لا اعلم الى أين أجابني الأخوه بان هناك شخصا يطاردني ربما هو ماذا افعل ؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعاني الان من القلق ولذلك تلاحقك الكوابيس ،،، اتركيه وبعد فترة سيمل هو ولا تخافي لن يفعل شيئا ولن يستطع فقط اهمليه وكان الامر لا يهمك وليكن درسا لك ان تفكري مستقبلا بكل الاحتمالات قبل التصرف وهذه هي الحياة كل يوم نتعلم شيئا جديدا

قبل 11 شهر

تجاهلى الامر ولا تعبريه واذا حاول الشخص الذى يبتزك ان يتواصل معك بلغى الشرطة فورا

قبل 11 شهر

لاتتفرجي على افلام رعب واتفرجي على افلام كرتون مثل الكابتن ماجد او عدنان لينا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه