السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

امه رفضتني بسبب فارق السن

السلام عليكم انا بنت عندي ٢٠ سنة مشكلتي انه قبل فترة أتقدم لي احد الشبان وأتكلم علي كلم والدتي ووالدي وكان مفترض الخطوبة تتم بعد اخلص امتحاناتي الجامعية لحتى أهله يجو يتعرفو على اهلي ويتم الموضوع كانت فترة تعارفنا سنة من الان قبل شهر بعد اخر امتحان لي دق علي تلفون وكلمني انه والديه رافضين موضوعنا وقتها من الصدمة ماسالته عن السبب والدي كلم والده وسأله قال انه امه رفضتني بسبب فارق السن رغم انه اكبر من بثلاث سنين ورغم انه اذا كان الموضوع كدا ماكان لازم يعلقني سنة كاملة معه قبلها اجوني ثلاث عرسان ورفضتهم بسببه انا الان بحالة نفسية سيئة لأَنِّي تركت قلبي يتعلق بيه كنت بعتبره موضوع تم وباقي الشوفة بس وفجأة كل شي انتهى بين يوم وليلة الان الموضوع تم عليه شهر توقعت أني بنسى وبعيش حياة طبيعية ولكن ماحصل كل يوم بفكر فيه ولما انام بحلم فيه حاولت أنسى بانه أشغل نفسي باي شي مانفع أصابني الأرق وازداد وزني بعض الشي احيانا اكل كثيرا وأحيانا تنسد نفسي من الاكل ماني عارفة إِيش قاعد يصير معي ممكن حل لمشكلتي لانها أرقتني بالفعل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الارجح ان حجه العمر ليست السبب وتصرف هذا الشاب واهله مرفوض بعد ان مر على وعده سنه ، انسيه ولا تضيعي من اجله اكثر ما اضعت من فرص .من المؤكد ان هذا الموقف ليس سهلا عليك بعد ان بنيت الامال واحببته ولكن حزنك وانكسارك سيلحقان بك اذى اكثر . انت مازلت في مقتبل العمر والفرص ستاتي حتما فكوني مستعده لها .لا تفكري فيمن تركك بل فكري في نفسك ولا تضريها واكملي دراستك على اكمل وجه ، اهتمي بنفسك وبمظهرك ، حافطي على رشاقتك وعندما يتقدم لك عريسا مره اخرى لا تتاخري في الارتباط الرسمي حتى لا تقعي في نفس المشكله مره اخرى.

صعب ما تمرين فيه.،بعد الانتظار والاتفاق انتهى الموضوع بسبب فارق العمر الذي هو في الحقيقة سبب غير منطقي. هذا الشخص لم يكن واضحا وصريحا من الاول. كيف يأتي لمقابلة والديك واهله لا علم لهم ولماذا انتظر سنه كاملة ليبلغك رفض والدته. ربما ما حدث هو لخير لك. انت مازلت في العشرين والمستقبل أمامك. ركزي على مستقبلك وحددي أهدافك واعملي عليها. اما عن الزواج فاتت تقدم لك ٣ عرسان في فترة بسيطة اذا لا داعي للقلق سيأتي الشخص المناسب في الوقت المناسب.

قبل 19 يوم

صدقيني ما يستاهل وفارق السن مجرد عذر لشئ اخر!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه