السؤال

قبل 6 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

هل فارق السن يؤثر على الحب؟

هل فارق السن يؤثر على الحب؟

هل فارق السن يؤثر على الحب؟ وقعت في حب رجل كبير في السن الفارق بيننا 30 سنة احبه حب جنوني ومن اول نظرة ربطتنا علاقة عمل وبعدها صداقة قوية للتتحول لحب حتى اننا صرنا لا نقوى على البعد عن بعض المشكل يكمن انه ليومنا هدا لم يعترف بحبه لي ولا يوعدني لا بالزواج ولا بالعلاقة ولا اي شي اهم شي عنده انه يكون معي وعين علي في كل صغيرة وكبيرة غيرته صارت تخنقني لكن ولا مرة اعطى اسم او تعريف للعلاقة التي تربطنا المهم بعد مرور 3 سنوات من العشرة والعمل بجنب بعض وصداقة وانسجام على المستوى الفكري والثقافي اردت ان ارتقي بعلاقتي مع وافضح عن حبي ختى اعطي اسم للعلاقة المشكلة هنا تكمن لما صارحته فابل حبي بالجفاء وكان انصدم اول شي راح يرفض هالحب ويصرح ان كبير في العمر والفارق السن ضاهر كثير للعيان كيف تحبي شخص مثلي مكانتي الاجتماعية والمجتمع راح يرفض هده العلاقة ومن يومها ابتعدت عن وغيرت مقر عملي وحاولت انساه ولكن شات الاقدار واحتجت منه خدمة فاتصلت فيه الحمد لله ساعدني لكن في حديثه معي لمحلي ان مشتاق وما هان علي فراقي وان حبي له لم يكن ناضج للعلم انه من فترة صار يلبس مثل ما احب انا وارادا ان يعمل رجيم ويحلق دقنوا مثل ما افضل انا صدقوني راح جم معاملة معي وكاني اميرة قلبه يتغير ليتقرب مني ولكن لما دق ناقوس الحقيقة ما واجه الواقع وانصدم وتقوقع بحجة السن والمجتمع وجهوني من فضلكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي فارق العمر بينكما كبير جدًا جدًا، هو اقرب لافتقادك لعاطفة الأبوة التي بدو انك حرمت منها. وهل قرار الزواج صعب عليه هو فقط، ماذا يقول اهلك؟ هل انت بكر ام ثيّب؟ هل تعرفين انه لو كان عمرك سبعين سنة لن تتزوجي دون موافقة ابيك او ولي امرك. هل تريدين شراء المركز والفلوس مثلًا؟ هل تختبئين تحت ستار وهم وتعتقدين ان رجل كبير لن يكتشف شيء؟؟ يا ابنتي انه في عمر جدك، وعلى كل حال لنفترض انك تحبينه ما الذي تريدينه من هذه العلاقة؟ الجنس، الحب؟؟ السفر؟؟ تخيلي كيف سيتعامل معك بعد الزواج؟؟ لا اوفقك ابدا على ما تفعلين، ما الذي ينقصك لترتبطي به. ابحثي عن شاب في مثل عمرك يسعدك ويعيش معك سنين جميلة. على كل حال القرار لك، ولكن لو كنت ابنتي سارفض رفضا قاطعا.

جميل ان نجد من يحبنا ويهتم بِنَا وبتفاصيل حياتنا لكن فارق العمر بينكما كبير. ومع الوقت سيبدأ تأثير فارق العمر يظهر على علاقتكما. فأنت من الان بدأت الشعور بالاختناق من غيرته عليك فمابالك بعد الزواج ومع التقدم في السن. هذا الرجل يعرف ويقدر ان فكرة الزواج بينكما مستحيلة فاحترمي رغبته لان فيها مصلحتك ايضا. ركزي على مستقبلك واختاري الشخص المناسب لك عمرا واجتماعيا.

فارق السن كبير جدا بينكما، انت الان ربما لا تشعرين به ولكن بعد مضي عده سنوات سيظهر اكثر ، ستظهر عليه علامات الكبر في السن وانت لا زلت في ريعان الشباب وعندها ستندمين . اتركيه ، انه حتى لا يريد الارتباط ويضيع الوقت بينما انت تخسرين اجمل سنوات معه وتضيعين عليك فرصه الارتباط بشاب من عمرك . لا تحزني ولا تكتئبي وانتبهي لمستقبلك وابني علاقه متوازيه مع شاب من جيلك فتكبران سويا . من المؤكد انه سيعاملك كاميره فليس لديه مقومات كثيره ليجذبك بها سوى ذلك .قد تجدين صعوبه في نسيانه الان بعد ان مر سنوات على هذه العلاقه ولكن هذا هو الحل الافضل لك .

6 شهر

الحب ما بيعرف العمر ، يكون كبير و يسعدك احسن من صغير و ينكد عليكي. في أشخاص هيك بكونو مناسبين النا تماما بس الوقت و فرق السن بيكون مشكلة. انتي خديلك دقيقة و فكري انو لو بطلتي تحبيه بعد الزواج كيف رح تكون علاقتك معه. مش عارفة أوصل فكرتي بطريقة مناسبة بس اذا هالشخص في صفات و أخلاق بتخليكي محترمتيه حتى لو بطلتي تحبيه خدي. الله ييسر أمرك و يوفقك.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه