السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اخاف ان اخبره عن علاقاتي العابره

بعد اذنكوا انا فى واحد بيحبنى وانا بحبه جدا وعايز يجى يتقدملى ان شاء الله ... بس انا حبيت قبل كدة وهو عارف بس ارتباطنا مكملش وانتهى من 5 سنين تقريبا ... المشكلة انى كنت اعرف ناس تانية علاقات كانت عابرة ... حد مثلا اتقدم واترقض وحد تانى علاقتنا كانت صداقة وانتهت وهكذا ... انا كانت مشكلتى وقتها انى بدور على الاستقرار بدون تفكير ودة خلانى اعرف كذا حد ... واتوهم انى بحب فلان ودة مكنش حقيقى ... انا مشكلتى دلوقتى ان كل دة خلص وانتهى من 4 او 5 سنين ... بس انا ضميرى ولا قلبى سامحين انى مقولوش حتى لو هى حاجة بسيطة ... فى نفس الوقت خايفة من حاجتين .. ان ربنا قال الى ستره ربنا ميفضحش نفسه .. تانى حاجة خايفة اخسره ... بس انا خسارته هتبقى صعبة عليا اه .. بس الصراحة احساسى بخوفى وان جوايا حجات انا محتاجة ان هو يعرفها قبل ما يتقدم دة مسيطر عليا ... افيدونى اعمل ايه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. جزاكم الله خيرا على شعورك الطيب وحبك للصراحه. من الممكن ان تخبريه بطريقة مختلفة أي بطريقة لا تظهر أي إساءة لك، فكما ذكرتي بأنه يعلم انك كنت تحبين شخص ولكن لم يكتب الله لكم الإرتباط وكانت النية هي الزواج والإستقرار وهذا انتهي من 4 او 5 سنوات، وبما انه يعلم هذا أخبريه، هل لديك أي سؤال تريد ان تسأله قبل ان تتقدم لخطبتي، فتفضل ان كانت لديك أسئلة، واخبريه في نفس اللحظة بانك تعلم واخبرتك عن من كان يريد ان يرتبط بي ولكن الله لم يقدر لنا هذا وذهب كل شخص في حاله وهذا قبل 5 سنوات. أظهري ان هذا الشي يحدث كثيراً وحالك كحال الكثير من الفتيات والشباب الذين لم يحالفهم الحظ في المره الأولى او الثانية. حتى هنا وانتهى الأمر فقط، فلا تزيدي وانتظري منه الإجابه. أختي نحن هنا نفترض بعض الأحداث فهناك من يقول مثلا لا تخبريه، ولكن إن حدث وعلم من احد آخر فما سيكون ردك عندها ولهذا يفضل ان يتم إخباره بالطريقة التي اخبرتك بها، فهنا انتي كنت صريحة وهو على علم بذلك. وفقكم الله وجمعكم على الخير

قبل 6 شهر

طالما علاقاتك لم تتخطى حدود العلاقات الجنسية ...فالكل يتحدث ويشعر سواء كان ولد أو بنت أهم شئ بعد الزواح ينتهى كل ذلك ....والله معك .

قبل 6 شهر

طالما علاقاتك لم تتخطى حدود العلاقات الجنسية ...فالكل يتحدث ويشعر سواء كان ولد أو بنت أهم شئ بعد الزواح ينتهى كل ذلك ....والله معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه