السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

احب ولد عمي بس امه !!

 انا عمري ٢٢ سنه ومن لما كنت صغيره وانا احب ولد عمي وهو يحبني حتى كبرنا.. الحين هو تخرج من الجامعه وتوظف . وزي اي بنت تنتظر حبيبها يستقر ويتقدم لخطبتها، تكلم عمي مع ابوي ووافق ابوي وكان اسعد يوم بحياتي الين طلعت المشكله الي ماحسبت لها حساب الا وهي زوجه عمي وام حبيبي الي رفضت هذا الزواج بسبب مشاكلها مع امي من زمان. عمي وولدها يبوني ويبون هالزواج يتم الا زوجه عمي رافضه وتهدد انها ماراح تحضر هالزواج ومابتبارك له وبتزعل عليه! المشكله ان عمي ووابوي مايبون مشاكل بالعائله فكيف بنقنع زوجه عمي انها توافق على زواجنا وتنسى مشاكلها مع امي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الدور عليك انت بالتقرب لها وفهم موقفها ووقوفك الى جانبها وتقدير مشاعرها وانك لن تكوني سعيدة اذا كانت هي غير سعيدة بزواج ولدها وانك مستعدة للتاجيل لحين تكون هي مستعدة. اكسبيها بفهم مشاعرها والتنفيس عن المها وحزنها من والدتك،،وانك تتفهمي هذه المشاعر لانها ستكون اما لك وهكذا ستكبرين في عيونها وعيون ابن عمك والعائلة. تتطلب جهدا وتضحية وهذا هو الحب الحقيقي الذي دوم والا ستكون عندكم منغصات ومشاكل باستمرار خصوصا اذا تجاوزتم مشاعرها عرض الحائط وتزوجتم دون رضاها

قبل 10 شهر

خلي امك تجلس مع امه و تقولها ان مشاكلكم المفروض ما تأثر على مستقبل سعادة اطفالكم و عيالكم

قبل 10 شهر

حاولي انتي تتقربين لها و تحاولين تكسبين قلبها , وتخلينه هو بعد يقنع امه انك غير عن امك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه