السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

أحببته من طرف واحد فكيف ألفت انتباهه

أنا فتاة متوسطة الجمال عمري 21 سنة واعمل في حضانة أطفال، تعلقت بشاب من طرف واحد يقوم باحضار ابنة شقيقته المطلقة الى الحضانة يوميا لأن منزلهم قريب جدا من مكان الحضانة.شاب انيق ومتعلم ولطيف جدا وعلمت انه يعمل بوظيفة حكومية جيدة واعزب ، ومشكلتي انني انا من يستقبل طفلة أخته منه كل صباح، وصرنا بسبب ذلك نتبادل كلمات سريعة وبسيطة مثل"صباح الخير، وكيفك اليوم، ...الخ".اكتشفت انني صرت اتعلق به يوما بعد يوم، وانتظر قدومه كل صباح لأن شقيقته هي من تحضر في المساء لإصطحاب ابنتها، وتطورت اموري لدرجة أنني صرت أفكر فيه ليلا ونهارا.اخبرت صديقة لي بما اعانيه فضحكت مني وقالت لي كانك تشعرين بالحب، والمشكلة أنني أحبه من طرف واحد ولا اعتقد ابدا انه يفكر بي أو حتى اخطر على باله.ماذا أفعل لأعبر له عما أشعر به تجاهه؟ وكيف الفت انتباهه إلى انني اهتم به؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا اعجاب وليس حب وانت اسقطت مشاعر الحب التي تتمنينها على شخص معين وانت لا تعرفي ظروفه ،،، المفروض هو الذي يعجب بك حتى يتحرك ولا نعرف قد يستغلك لو عرف باعجابك وولهك به انت الام ضعيفة ومن موقع ضعف وهذا خطير لانك مستعدة لفعل اي شيء للحصول عليه او على حبه واهتمامه. حاولي ان تكوني لطيفة وانيقة وجذابة ولبقة لعله ينتبه لك ويتقرب وابدا لا تظهري له هذه المشاعر العميقة. واذا لم ينتبه اتركي الموضوع ،،وليكن لك عبرة وتجربة

قبل 2 شهر

هل مستواكي العلمي يتناسب مع مستواه العلمي ثم من ادراكي ان شابا بمواصفاته لا يحب فتاه في مكان عمله او من زميلاته اثناء الدراسه --كوني واقعيه وتطيشي على شبر ماء

قبل 10 شهر

غيبي عنه فتره يومين او 3 ايام و شوفي هل راح يسال عنك اخته او لا اذا سأل فهو ايضا معجب فيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه