السؤال

قبل 6 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

اشعر انه يحبني مصلحه

اشعر انه يحبني مصلحه

مرحبا انا بنت مشكلتي اني بحب واحد و صارلنا مع بعض 6 سنوات و ما ارتبطنا لاني لسى بدرس المشكله اني اشعر انه مصلحه لاني دايما انا بصرف وانا بعمل و ببادر و بكل المناسبات بجيب لعائلته هدايا و هو مش لاشي لانه اهلي هيك عودودني لانه وضعنا المادي ممتاز فبحسه بستغل و بطلب مني مبالغ كبيرة بحجة انه بده يشتري اشياء و انا ما بقصر بس لو كان ما معي بصير مش منيح بس هاي مش اشي اساسي المشكله الممبيرة انه ما بحس زي باقي البنات مت بحسه ببادر لو بكلمه حلوة ما بحسه تعب عشان يعملي اشي او اتذكرني باشي مش عارفة و المشكله بحبه كتير و خايفه لو اتركه اضل لحالي طول عمري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا ليس حب يا ابنتي، هذه مصلحة مطلقة، بتعرفي مصطلح بيستخدموه شباب الجامعة " مخورفة" اعتقد انه سعيد بوجود من تقدم له كل شيء على طبق من ذهب، وهو سعيد انك تصرفين وتدفعين، يا ابنتي احمدي الله انك ارسلت لنا رسالة لنوضح لك الموقف، عليك بقطع كل الأمور المالية واوهميه انك لم تعودي تستطيعين ان تصرفي مثل اول، وستعرفين حقيقته من ردة فعله. يكفيه ما استنزف من محبتك وتفكيرك، وتقديمك لكل ما هو جميل، ويقول المثل" اظهر عذرك ولا تظهر بخلك" حتى لو كان وضعه المادي صعب، يمكنه ان يبادر في وردة، بطاقة، كلمة طيبة، هدية بسيطة. الحب يجب ان يكون متبادل في العطاء والمشاعر والرعاية، وهنا يبدو انه تقديم من طرفك وأخذ من طرفه. انصحك وبقوة ان تفعلي ما قلت لك لتكتشفي انه انسان مادي.

6 شهر

فعلا كلامك صحيح تماما ......... يجب عليها ان تتوقف عن هذا الحب وان تختبره بالطريقة التي ارشدتيها اليها ........ توقف اي انفاق او اي هدايا له وتشوف رد فعله لمدة شهرين مثلا وبعدها هتعرفه علي حقيقته


لا أظن انه يحبك فهو لا يتخذ معك اي مبادره حتى لو كانت معنوية. لقد اعتاد على كونك انت التي تدفعين كل شيء وتصرفين وان لم تفعلي غضب. هل ستمضين حياتك هكذا ، مسؤوله عن كل شيء ولا تحظين باي تعبير معنوي او مادي! اتركيه في اول الطريق ما دمت لست سعيدة معه فالأيام كفيله بان تأتيك بشخص يشبهك ويقدرك و يملك العاطفه والمال فلا تشعرين بفرق بينك وبينه ويشعرك بحبه وعاطفته. انت لا تحتاجين لمال وتستطيعين متابعه حياتك من دونه، لا تجعليه عبئا يكبر سنه تلو الاخرى فهو سيستمر في مطالبتك بأموال أخرى وربما ستزيد قيمتها مع الأيام وتزيد ردات فعله عندما لا تحقيقين له ما يريد. أخيرا، لا تخافي ان تتركيه فمن المستحيل ان تظلي وحيدة طول العمر، وحتى لو كنت وحيدة فذلك افل الف مرة من استغلاله لك.

يا عزيزتي الحب الحقيقي يقوم على مبدأ الأخذ والعطاء. لا تصبح العلاقة صحيحة بالعطاء الدائم بدون مقابل من الطرف الاخر. انت اعطيتي هذا الشخص وهو في المقابل لم يبادر بأي شي. انصحك ان تتحدثي معه بكل صراحة وان تخبريه بكل ما تشعرين به. لاحظي واستمعي لما يقوله. عندها قرري اذا كان هذا الشخص مناسب لك ام لا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه