السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

مديري عرض علي الزواج ..!

انا وحدة عمري 22 و من لما كنت صغيرة كثير كنت احب واحد و كان يحبني و علاقتنا جداً قوية ببعض و دائما يساعدني و ما اقدر اتخذ قرار كبير بدون استشارته ، المهم بديت شغلي في شركة قبل و المدير عمره 37 و الكل قالي انو يعاملك غير و انا بصراحة حسيت انو إنسان محترم و صرت اقرب له و بالنهاية حبيته و عرض علي الزواج لكن انا ما اعرف اذا اقبل ولا لا ! مع العلم اني اقل منه في المستوى المادي كثير و انا خايفه من شيين ، الاول كيف بواجه صديقي و اقول له اني حبيت غيرك و الثاني ردة فعل أهل مديري لا يحسبوني اريد فلوسه و هالشي و الله شاهد مب بالي ! ارجوكي ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الان في حيرة بين الشخص الذي تعودت عليه لفترة طويلة من عمرك وهو حبيبك الاول وبين مديرك وهو حبيبك الثاني. فهمت من كلامك انك تحبي وأميل لقبول الزواج من مديرك. بالرغم من صعوبة الموقف لكنني انصحك بان تتحدثي الى حبيبك الاول وان تحاولي إنهاء هذه العلاقة فمن غير المقبول ان تكون لديك النية في الزواج من مديرك وحبيبك الاول لايعلم بما يحدث حوله. تحدثي مع مديرك واعرفي ما موقف أهله من هذا الزواج؟ اطلبي منه ان يشرح لهم موقفه وحبه لك ودعيه يحاول تقريب وجهات النظر بينك وبين أهله.

قبل 6 شهر

تزوجي المدير .

قبل 6 شهر

من وجهة نظري انتي وحدة ...... , كيف تحبين واحد و تحكين مع واحد ثاني ( وين الحب بالموضوع )

6 شهر

صح


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه