السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يدفن حبه لي بداخله فقط

انا فتاة عمري 22 سنة من 3 سنين تعرفت على قريب لي من بلد آخر ، أول 5 شهور حبينا بعض ولكن فجأة انقلب كل شيء وحدثت مشاكل وصار هناك قيل وقال وتجنبني وابتعد ... حاولت ابعد عشان المشاكل لغاية ما يروق بس ما رجعنا زي اول و ما بسأل عني بالرغم من أنه يدفن حبه لي بداخله فقط و يعبر عن ذلك بمواقع التواصل الاجتماعي فقط .. انا ببلد صعب جدا السفر إليها والمعابر صعب ان تفتح . ومع ذلك أحبه و ما زلت أتمناه ومش لاقييين حل لمشكلتنا !! ، ومش عارف يجيني ولا انا عارفة اطلعله وأهالينا عندهم علم بموضوعنا وينتظرون فرج المعابر ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانتظار صعب وخصوصا ان الحل خارج عن سيطرتكمت. عزيزتي، اذا انت متأكدة من حبه لك وانه يدفن حبك بداخله. فتحدثي اليه بصراحة واسمعي منه ما يستطيع عمله لإتمام هذا الموضوع. علم اهلك واهله بالموضوع يجعل الحديث والتخطيط اسهل وابسط. اصبري وانتظري لعل الفرج قريب.

6 شهر

يتعامل معي برسمية أو كصديق ويرفض التعبير عن مشاعره مع اني واثقة وحاسة لاني أفهمه جيداً ولكن يريد أن يتأكد من مشاعره عندما تحين لنا الفرصة ونلتقي وجهاً لوجه حيث أننا لا نعرف بعض إلا عن طريق الإنترنت ولم نلتقي قبل هذا الوقت ,,


قبل 6 شهر

ياما سمعت عن قصص ناس حبوا بعض و كانت الحواجز تمنع وصولهم لبعض و رغم كل الصعاب استمروا في حب بعض و صبروا و تحملوا بعد المسافات .. اعذريه و اعذري المسافات الي بعيد عن العين بعيد عن القلب .. و انشالله ربنا يجمعكم سوا

قبل 6 شهر

البعد هو السبب الي يخلق المشاكل بينكم يعني هو لو انه في نفس بلدك و منطقتك هذه المشاكل بختفي بالتأكيد ..يعني الله يعينكم على الظروف الي بتمروا فيها ولكن هذا نصيبكم و الانسان ما يقدر يعترض على حكم الله و قضاءه..كوني صريحة معه و استفسري عن كل شي بيمر فيه و عن ظروف الي بتخلي يتجنبك و يبتعد يمكن عنده ظرف وما خبرك فيه ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه