السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل اخاطر و اعود لعلاقتي الاولى ؟

أنافتاة كنت مرتبطة بشاب منذ الاعدادية لغاية الكلية .وكنا علي اتفاق انهم يتقدموا بعد التخرج.تقدم لي الشاب ولكن لم يحدث وفاق بين الابوين والموضوع انتهي .ولقد خذلني هو ولم يبادر هو واهله مره اخري.تفرقنا وعدي من الوقت اربعة اشهر.تقدم لي شاب ذو خلق ودين ولكن شخصيته الي حد ما صارمة جدا تمت الخطبة لمدة شهرين .وانفسخت الخطوبة.وبعد فتره عولمت ان الشخص الاولاني مرض وتعب فبادرت بالاتصال به واستمريت اكلمه شهرين .فهو الحب الاول ووعدني انه سوف يكلم اهله مره اخري وبعدذلك قررت الانسحاب خوفا من النتيجة لاني لااطيق اي وجع .وخوفا من الله ومن اهلي. وبعد ذلك حاول خطيبي الاولاني ان يرجع مره اخري. ولكني خائفة من اي تجربه واريد ان اكون فترة مع نفسي. ولكن خطيبي يبادر وباصرار .شكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا اشعر بحيرتك بين حبيبك الاول وخطيبك. صراع بين القلب والعقل، لكن القلب لوحده غير كافي والعقل لوحده ايضا غير كافي للارتباط. أنت اعطيتي حبيبك الاول فرص عديدة لإثبات صدق وعوده والتزامه بالزواج منك ولكنه لم يفي بهذه الوعود لذلك لا تضيعي مشاعرك وجهدك مع هكذا شخص يتلاعب بمشاعرك نحوه. اما خطيبك فانت وصفته بانه شاب ذو خلق ودين ولكنه صارم، لقد عاد هذا الشاب مرة اخرى، يمكنك الان اعطائه فرصة والحديث معه عن ما يقلقك وبزعلك لتصلي لاتفاق يرضيك ويرضيه.

أَعْط خطيبك الذي تقدم لك وحصل على القبول من اهلك فرصه اخرى . ربما تعلم من خطئه واراد ان يعود إليك بروح جديده . اما حبك الاول فعلى الأكثر انه يماطل ولن يعاود الكره في طلب يدك مره اخرى بعد ان رفضه اهلك. صارحي خطيبك قبل العودة اليه بما كان يزعجك فيه وناقشوا سويا الأسباب التي أدت الى فسخ الخطبة وحاولوا التفكير في حلها . إبدؤوا صفحه جديده ولا تتسرعي في الغضب فكونه صارم ليس سببا في تركه ، مع الأيام ومع حبه لك سيتغير وسيصبح حنونا ودودا ضحوكا ولكن الحل بيدك . المرأة تستطيع في كثير من الأحيان تليين طباع الزوج ، فهو يبدو صارما لجهله بالتعامل معك ومن بعد الزواج وزوال العوائق سيلين وتتغير طباعه.

قبل 5 شهر

القلب ما يريد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه