السؤال

قبل 6 شهر (195 اجابه)
195 اجابه

خانني و اتهمني بالخيانه

انا و حبيبي في مشااااكل ... داايمااا خاصة اخر مرةً خدعني مرتين مع حبيباتو لي قبلي لكن سامحتو لاني بحبو كتيييير المهم بعد هاي المشاكلً تغير وًانا مشان اخليه يغير سمعتو صوت رجل و قطعت الاتصال و دخلنا في مشكلً كبير لكن حليناه وً ثاني مرة و انا احكي معو اجاني اتصال من رقم جديد ولما رديت كان رجل و انا بسرعة قفلت الخط لكن حبيبي كان على الخط و سمعوا وقالي انت تخونيني و صار مشكلً كبير و تصالحنا وًالثالثة وانا عم حاكيه اتصل واحد من اضدقاء الفيس بوك على الماسنجر وً بردوً سمعو و صار مشكل وًفقد ثقته فيا وًقالي لي بيننا انتهى و انا والله ما عم خونو و ضلمنيً لكن مشً راضي يسمع مني شيً وقالي انت خاينة شوً اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

على كل، أفهم إنك بريئة، وهو سيفكر بنفسه كضحية الآن، وقد يخونك مرة أخرى، لاْنه نفسه تراوده الآن أنه تاب عن أفعاله، وها أنت تقومين بما تاب منه..هكذا سيفكر حتما، لذا فهو تألم جدا. المشكلة الآن هي الثقة! عليك دون كلل أو ملل أن تثبتي له وبكل الطرق وباستمرار، ولو تطلب ذلك أن تنامي في أمام البيت، أو في الشارع، وتطلبي تدخل كل القريبين منه، بما في ذلك أهله القريبين منه، مثل اخته أو أخاه، للتدخل واثبات برائتك، حتى ولو أراد انهاء العلاقة. قولي له، انهي العلاقة كما تريد، لكن علي أن أبرأ ساحتي أولا، ولك ماتريد. قم بتحرياتك ان شئت، وأفعل أي أي شيء حتى تثبت برائتي أو إدانتي. عليك بذل جهد هائل بلا استسلام لاْنها سمعتك مهمة معه أو بدونه.

العلاقة من الأصل غير واضحة وغير صحيحة، هو يتحدث مع من يريد من صاحباته وانت تعرفين وتزعلين ثم تتنازلين، وتعودين لكيل الصاع صاعين، وعندما وقعت الفاس بالراس، قرر انهاء العلاقة. نصيحتي لك ان هذه العلاقة لعب أولاد وليس علاقة جادة قد تنتهي بارتباط، لذا من الفضل لك أن تتجاهلي اي اتصال به مهما كان نوعه، وحاولي ان تستمري في طريق حياتك بكل ايجابية، ان حاول هو الاتصال معك يجب ان تتحدثي بحزم وتحددي معه الاطار الذي يجب ان تبني عليه علاقتك به، وما نهاية هذه العلاقة، والسبب في هذه النصيحة انني لا اريدك ان تفقدي الكثير من الطاقة في علاقة لا يفكر في ان تكون نهايتها الارتباط.

6 شهر

اعتقد انهاء علاقه خراب لبيت ليش متنصلح والتقرب اكثر وةفاهم ومعرفة اﻻخطاء


6 شهر

بإختصار شديد لايوجد ثقه بين الطرفين لأن الثقه عماد اى علاقه بين إثنين لأن لو فيه ثقه تكلم اى احد مهما لا يهمنى ليه لأن الثقه موجوده اصلا لكن مفيش ثقه ( يبقى الكلام هنا انتهى ) وهذا رأيي


6 شهر

هاي


6 شهر

هاايات


6 شهر

لا يحق لأى واحده متزوجة تكلم اى احد من الأصدقاء سواء شات أو فون


6 شهر

نفس المعاناة


6 شهر

هاي


6 شهر

مرحبا


6 شهر

التفاهم وبدون تدخل طرف آخر حاولو تجدون الحل المناسب الطرفين


عزيزتي رد الخطأ بالخطأ يؤدي الى مشاكل وامور معقدة في علاقاتنا. انت حاولت ان تعلميه درس ولكن انقلب النوضوع ضدك. هو اخطا وانت سامحتي ولكنك رددت الخطأ بالخطأ ذاته الذي اثر على علاقتكم بشكل كبير. العلاقات مسؤولية كبيرة وان نحن رغبنا بتكوين علاقة صحية يجب معرفة الطريقة السليمة في حل الخلافات. تحدثي الى حبيبك واشرحي له ما يحدث بينكما. قولي له ما كتبته في رسالتك فلربما تستطيعان البدء من جديد والعمل على محاولة استعادة الثقة بينكما.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه