السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مع مرور الوقت اصبحنا اصدقاء مقربين جدا

السلام عليكم ورحمة الله انا مشوشة التفكير ارجو المساعدة لي زميل في العمل بدا الشغل من حوالي السنة تقريبا!! فور بدايته العمل اصبحنا اصدقاء يوجد تفاهم كبير بيننا و مع مرور الوقت اصبحنا اصدقاء مقربين جدا انا لست مرتبطة وفي كل مرة اساله اذا كان مرتبط يقول لا انا الان اشعر اني احبه ليس كصديق بل كحبيب اشعر بالغيرة اذا رايته يكلم زميلة اخرى و من هذا القبيل...... انا خائفة من مصارحته بحبي له اخاف ان افقده كصديق و من جهة اخرى لاحظت تغيره بعض الشيء حيث اصبح يتكلم كثيراً على الهاتف مع العلم انه ينكر وجود حبيبة في حياته كلما سالته هل ابوح له بحبي؟؟ ام انتظر حتى يفعل هو؟؟؟ و ماذا ان لم يفعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نحن نشعر بالقرب من الأشخاص الذين يهتمون بِنَا وكلما زاد الاهتمام كلما زاد التعلق. انتبهي يا عزيزتي لمشاعرك وحاولي معرفة ان كان هذا الشخص يكن لك نفس المشاعر ام لا. انت تشعرين ان هناك فتاه اخرى في حياته ومن الجائز ان شعورك هذا صحيح. حاولي معرفة ما اذا كان شعورك صحيح ربما تحاولين سؤاله او الاستعانه بشخص تثقين به مقرب منك يمكنه مساعدتك في معرفة الحقيقة.

قبل 3 شهر

عزيزتي احذري منه

قبل 6 شهر

انصحك لاتخبريه بحبك حتى تكتشفي ما بداخله .. لعلك تتسرعي وعندها يصدك وتفقدين صداقته ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه