السؤال

قبل 6 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

يذلني بسبب رسائل بيني و بين صديقاتي

يذلني بسبب رسائل بيني و بين صديقاتي

اريد ان نعود كما كنا كنت انا و صديقي مع بعض ل عام و نصف و كان قد احبني بصدق الى ان اكتشف انني مازلت اكن بعض المشاعر الى حبيبي السابق (الذي دام حبنا ٥ سنين) عن طريق رسائل بيني و بين صديقاتي و منذ ذالك الحين و هو يتصرف معي بطريقة سيئة و تحسسني بالذل كما انه قرر الابتعاد عني ٣ مرات ثم رجعنا الى بعض و في اخر مرة قال انه قد نسيني لكنني متاكدة من انه لا زال يكن لي بعض المشاعر و اريد طرق مساعدة لنعود كما كنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أعتقد ان حبيبك بقدر ما كان يحبك فقد تفاجأ من بقايا مشاعرك لحبيبك السابق وهذه ردة فعل طبيعية وخاصة لرجل شرقي. أختي أولاً عليك ان تجدي الوقت المناسب للحديث معه وعليك ان تتعهدي بأنه ليس هناك أحد آخر في قلبك سواه وأنك تتمنين ان ترجع علاقتكما كما كانت، لانه فعلا هذه رغبتك والأهم من ذلك كله يجب ان لا تتحدثي عن موضوع علاقتك السابقة ابدأً مع أي شخص فقد انتهى هذا الشي. إذا كان حبيبك غاضباً فيجب ان تكوني هادئة وأن لا يكون هناك شد من الطرفين حتى لا تحدث مشاكل أكبر او تكون نتائج غير مرغوبة. أما إذا إستمر الوضع وإستمر في تجاهلك، فأرجو أن تبقي بعيدة عنه فترة، فإن كان يحبك فتأكدي انه سيعود لك وان كان فعلا لا يود الإستمرار فعليك تقبل الوضع فهذا أفضل من ان ترتبطي بشخص يحبك حباً مهزوزاً وعلاقة ليست قوية. وفقكم الله وجمعكم على الخير

لماذا ارتبطت بعلاقه جديده وانت لا تزالين تُحبين صديقك الاول فلولا انك ما زلت تحبينه لما تراسلت مع صديقاتك بشأنه . الشاب فقد الثقه بك وأحس ان صديقك السابق لا يزال في فكرك وهو على حق . احزمي موقفك واختاري اما صديقك الجديد وعندها اقطعي كل ما يذكرك بصديقك القديم وتخلصي من رسائله ولا تتكلمي مع احد عنه. عاهدي صديقك الحالي بأنك اخترته هو ولا يوجد في مخيلتك غيره وتصرفي بما يتماشى مع هذا الوعد . اما اذا كنت فعلا لا زلت تُحبين صديقك القديم ، فعودي اليه واذا لم يتجاوب معك ، اقطعي علاقتك به ايضا وانتظري حتى تنضجي وتتعرفي على شاب جديد يتقدم لخطبتك وهنا تقلبين الصفحة وتبدأين من جديد.

صعب جدا عندما يحدث شرخ في العلاقة خصوصا شرخ في المشاعر والثقة بين الطرفين. أعطي صديقك فرصة للتفكير ثم بادري بشرح له ما ذكرته في رسالتك فعلاقة دامت ٥ سنوات تحتاج الى وقت لنسيانها. أكدي له حبك وإخلاصك له. اطلبي منه فرصك ثانية واتركي القرار له. تقبلي ما سيحدث فاتت حاولت الإصلاح والتوضيح وهذا كل ما يمكنك عمله في الوقت الحالي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه