السؤال

قبل 9 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

اخاف ان ينكشف الامر بيننا..

أنا رجل متزوج و أب لطفلين أحب أسرتي و أولادي و أرعاهم و أغدقهم بالحب كما يجب. و أحب زوجتي و هي تحبني. مشكلتي أنني أحببت امرأة متزوجة و لها ٤ اولاد، تكبرني ب ٣ سنوات، عشقتها حتى الجنون، و هي تبادلني نفس المشاعر. لكن علاقتنا لم تتجاوز حد الحب فقط رغم اننا التقينا عدة مرات. و كنا وحدنا في مكتبي، و لم نفعل شيء. أحبها كثيرا، لو لم تكن متزوجة لتزوجتها. أخاف عليها أن ينكشف الامر فلا اكلمها فاعود و اشتاق اليها ، و هي كذلك تخاف علي. كلانا يعلم ان هذه العلاقة مستحيلة، لكن ما باليد حيلة لا تنصحوني بتركها لانني لن استطيع، و هي لن تتركني احترت في امري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعلم ان الحل الصحيح والمناسب هو ترك هذه العلاقة. انا اتفهم مشاعرك نحو هذه السيدة ولكننا نلجا في بعض الأحيان للبحث عن الحب خارج الزواج بسبب نقص في علاقتنا الزوجية. فبدلا من البحث عن المشاكل وخراب بيتك وعائلتك التي يجمعكم فيها الحب، اعمل على رعاية وتلبية حاجاتك من زوجتك وعائلتك. لا تعرض نفسك ولا السيدة الاخرى للفصيحة وخراب بيتكما معا. فالحب وحده لا يكفي لكي نعيش سعداء.

احيانا يمر الزوجان بفترات والله وروتين فينجذب احدهما الى التغيير في روتين الحياه الزوجية ويقيم علاقات . هذا ليس حبا ، انه تهور وانجذاب نحو الممنوع . عد الى رشدك واقطع صلتك بهذه المرأة حالا قبل ان تتأزم الأمور . ربما وجدت فيك هذه السيدة ما ينقصها في حياتها الزوجية فتعلقت بك وربما انت ايضا وجدت فيها شيئا ما جذبك اليها ولكن حتما هذا ليس حبا . انتبه الى نفسك والى عائلتك وتخلى عن هذه الاوهام فأنت رجل متزوج ولديك حياه مستقره ، زوجه وأولاد يحبونك فلم تدمر كل هذا من اجل نزوه . ان ما تشعر به نزوه وسرعان ما ستفيق منها. بعض الرجال يمرون بأزمه منتصف العمر حيث تظهر عند معظهم مشاعر حب ويفكر بالخيانه الزوجية لتخطي روتين الحياه الزوجية ، وقد يتخذ الرجل في هذه الفتره قرارات او يقوم بافعال قد تدمر أسرته ، لذلك انتبه جيدا الى تصرفاتك وتدارك الامر قبل فوات الاوان.

قبل 9 شهر

أنصحك بأن تتزوج من زوجة ثانية تعبي الفراغ الذي تشعر به و تشعرك بالحنان و العطف و الإشباع الذي تحتاجه و ابتعد عن زوجة غيرك فهذا حرام حرام حرام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.