السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اشعر بأنني اخسر نفسي

انا اشعر بأنني اخسر نفسي ، فأنا اشعر بضياع لا يوصف لا أعرف من أنا او من اريد ان اكون ، كل يوم من ايامي يكون بلا معنى كل حياتي بلا معنى فمن انا ؟؟؟ كل يوم اشعر بخيبة امل لأن لا شيء جديد يحصل لي ، فعلى سبيل المثال انا اتمنى ان اتزوج ، ولكن للأسف لا أحد يريدني يعني لا احد يتقدم لي مع العلم ان عمري ١٩ و عادية الجمال ، كل يوم ابدأ يومي بتفاؤل على امل ان يتعرف علي شاب و لكن هذا الأمل يُقضى عليه و أعود الى حالة اليأس و الحزن ، هل من الغباء ان تكون امنيتي هي التعرف على شاب للخطبه ؟؟ هل تفكيري ساذج و تافه ؟؟ ولكن كيف ممكن اغير من هذا التفكير ، انا عاجزه و لا اعرف ماذا افعل ؟ انا اعرف بأنني صغيره ولكن ماذا لو انني لا اريد ان اعيش هذه الحياه وحيده اريد ان اشاركها معه فأنا لا اريد ان ابقى وحيده بل اريد حب بالحلال .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. نعم أنتي ما زلت صغيرة والحياة الزوجية تريد ان تكون الفتاة مستعدة لها ، فالوضع حالياً تغير فكانت الفتيات سابقاً مختلفات لانهن لديهن الكثير من الخبرة في الأعمال المنزلية وطريقة التعامل مواجهة ظروف الحياة الصعبة، أما الآن فالوضع مختلفاً تماماً. عموما، لابد ان تتخلصي من فكرة ان تبدأي يومك بالتفكير وانتي خارجه من المنزل على أمل ان تتعرفي على شاب لانه لو حدث هذا فإنك في هذا الوضع ومع سماعك لبعض الكلمات الجميله التي انتي تنتظرينها بفارق الصبر تشعرين انه الحب الحقيقي لك ولا يمكن ان تستغني عنه، وهذا ما يريده اغلب الشباب من فتاة بريئة صادقة، فيتم إستغلالك ابشع إستغلال وبعدها ستندمين اشد الندم. أختي ما هو الحب الحلال الذي ذكرتيه، أهناك حب حلال وحب حرام؟ الحلال هو عندما يتقدم لك الشخص لخطبتك ومن ثم عقد القران وبعدها كل شي حلال أما قبل هذا فليس حلال وهذا مجرد توضيح. اما ان كنت تقصدين ان يتقدم لخطبتك شاب وهو يحبك وانتي تحبينه فهذا امر طبيعي، ولكن من غير لقاءات وغيرها. عليك الإهتمام بنفسك اولا واقصد نفسك الداخلية، عليك ان ترفعي معنوياتك من خلال تحديد الأهداف التي تريدين الوصول إليها، وعليك ان تخصصي وقت للقراءة، وعليك ان تكوني في دائرة مع صديقاتك الإيجابيات وان تبتعدي عن كل ما هو سلبي والذي يسبب لك هذا التفكير الدائم بعدم معرفتك حتى بنفسك وماذا تريدين. كما ذكرنا ما زلت صغيرة والحياة جميلة، عليك التمتع بهذه الفترة وبناء شخصيتك التي ستواجهين بها ظروف الحياة سواء الزوجية او العلمية والعملية. وفقكم الله وكتب لكم الخير

قبل 6 شهر

اختي الزواج قسمة ونصيب لازم تثقي بربنا عشان يعطيكي الخير وتفائلي واعرفي ان كل شئ بوقته حلو وماتستعجلي

قبل 6 شهر

آمني اولا بانك صغيره وأن الحياه امامك وآمني بالنصيب والقدر وان الله راسم لكل واحد منا طريقا واحمدي الله انك مش واقعه بقصة حب لأن كل قصص الحب نهايتها الالم بل تجنبي الوقوع بقصة حب وامهاتنا وجداتنا عاشوا على الطريقه التقليديه -اشكري الله إذا كنتي تتمتعين بصحة جيده لأن الكثيرين تنقصهم الصحه ... إتخذي لك صديقه او اثنتين محترمات وأملأئي وقتك بالاستغفار

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه