السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بعد ان تركني وحطم قلبي يطلب ان ترجع المياه لمجاريها !

اكتب اليكم وانا ف غاايه الالم والحزن وربى وحده يعلم بماتسببه لى ضربات قلبى من وجع كنت مخطوبه واحببت خطيبى واحبنى هو ايضاا ولكن كان والدته راى اخر فى اختيار شريكه ابنها فكانت تبحث عن المال والجماال وبالرغم م اننى متوسطه الجمال و ف كليه مرموقه ولكن لا يعجبها وظلت تحارب طوال فتره الخطبه لتفسد العلاقه بينى وبينه لانها تغير منى كثيرا وهو نفسه اخبرنى بغيرتها الشديده منى وتحب ابنها وتخاف ان اخطف قلبه اكثر فيبعد عنها وسامحها الله نجحت ف خطتها وانتصرت وتم فسخ الخطبه بمشكله تافهه افتعلتها والدته لتفسد كل شئ وانا الان لم انساه سنه كامله ولا يغيب عن عقلى واتالم كثيرا ولكن ظهر ف حياتى مره اخرى وبدا يتواصل معى عبر المواقع الالكترونيه ولكننى كنت احظره دائما واحيانا اكتفى بقراءه ما يكتبه فقط ومع الالحاح ف ى ارسال الرسائل استجبت له وقال انه يريد ان يرجعلى مره اخرى ولم ينسانى وانه يحاول لارجاع المياه لمجاريها بان يبدا بمقابله بين والدته والدتى وبناء جسر جديد بينهم ولكننى رفضت وقلت ان كنت تريدنى فعليك الذهاب لوالدى رجل لرجل ولكن لم يقتنع فتجاهلت الأمر وحظرته مره اخرى ولكنى اريد ان انساه فهو شخصيه ضعيفه امام والدته ومسلوب الاراده ومتعدد علاقاته مع الفتيات وكثير الكذب وكان يتحدث عليىا وعلى عائلتى بكلام لايليق ويصل للسب والاهانه وراء ظهرى مع اصدقائه وافراد اسرته وكان يخرج اسرار البيت مع اصدقائه عندما يقوم بزيارتى و يشكوا منى ايضا اليهم ولولا علاقتى الطيبه مع البعض لم اكن اعلم بما يفعله تلك الوضيع ف الخفى واتقانه دور الملاك امامى ااريد ان اتخلص م تلك الحب الفاسدالذى يعلق قلبى فانى ف وقت امتحانات ولم اركز ف شئ ولدى رغبه بالبكاء طوال الوقت بدون سبب اتمنى واصبحت مشاعرى متوتره ونفسيتى متحطمه التمس منكم كلمات ليطيب بها قلبى وما الحل مع تلك الشاب وماذاافعل عندما يحاول ارسال لى رسائل مره اخرى فهل اسامحه وارجع له ام اكسر قلبى ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. بكل صدق وفرح أهنئك، والله أعلم كم أشعر بالفرح لك أختي الحمد لله رب العالمين على ما حدث لك، وتأكدي انه ما فعلته والدته هذا بأمر الله وهذا كان لصالحك. هل تعلمين لو انه تم الإرتباط بهذا الشخص فإنك فعلا ستعيشين في جحيم والعياذ بالله، لإن عندما تكون أم الزوج غير متقبلة الفتاة فإنها سوف تحول حياتها إلى جحيم ومشاكل لا تنتهي ومن دون ان تتواجها بل من خلال إبنها، وكما ذكرت أن إبنها ضعيف الشخصية جداً ولا يؤثر بل مطيع لكلام أمه. تخيلي وانتي معهم فماذا ستكون حياتك؟ أختي الفاضلة.. إضافة إلى ذلك أنتي تعلمين انه كاذب ولديه علاقات مع فتيات كثيرات، فهل يعجبك ان يكون زوجك كاذب ولعوب ولديه علاقات؟ أنا لم أكتفي من الأدلة سأزيدك شيئاً. هل أنتي مستعدة للإرتباط بشخص يهينك ويهين اهلك ووالدك ووالدتك، ويشتمكم أمام الغير، ولماذا وما هوالسبب. كمسلمين إذا تعرضنا لموقف وسمعنا شخصاً ما يوجه لنا الشتم، فعلينا ان نتجاهله رغم انه هو المخطأ فما بالك أنتي وأهلك الذين لم تسببوا له أي أذيه ولكنه يتحدث عنكم بكل سوء ويشتمكم؟ هل سيكون لك الشرف بأن تدخلي عائلتكم مثل هذا الشخص؟ طبعا لا أعتقد. أختي اكرر كلامي ونصيحتي، عليك بالإبتعاد عنه ولا تعطيه إي مجال للعودة، بل عليك ان تعملي له حضر تماماً حتى لا تقرأي أي رسالة وارده منه. أسال الله العلي القدير ان يعوضك كل خير، وان يرزقك بالشخص الطيب الحنون المحترم الصادق مع نفسه قبل ان يكون صادقاً من غيره والذي يحترم والديك وأهلك والكل يفتخر به لحسن أخلاقه ودينه حفظكم الله

قبل 5 شهر

عزيزتي بإمكانك نسيانه بأن تتذكري سيئاته كلما مر بذاكرتك وتأكيدي انه لا يستحق حتى أن تفكري به واذا رجعتي له سيكسر قلبك مرارا وتكرارا وأن شاء الله سيعوضك الله بإنسان يستحقك ويجبر كسر قلبك.عندها ستتذكري وتضحكي من نفسك عندما كنتي تظني أن علاقتك بذلك الشخص السيء كانت حبا إجابتي عن تجربه شخصيه

قبل 5 شهر

النفتى لدروسك ولايصلح ان يكون زوجك انسان تافه خساره ان تفكرى فيه لايتحمل مسئوليه وغير امين عليكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه