السؤال

قبل 6 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

اكتشفت بفترة انفصالنا بانها ...!!!

اكتشفت بفترة انفصالنا بانها ...!!!

انا عاوز اعرض مشكلتي عليكم وارجو المساعده انا شاب ابلغ من العمر 26 عاما احب فتاه وهي تحبني وارغب بالزواج بها من مده حدث بيننا شويه خلافات بسيطه وتركنا بعض لمده شهر ورجعنا مره اخري نتكلم ونسينا الخلافات ومن اسبوع اكتشفت انها في مده تركنا لبعض شاب تحدث اليها عن طريق التواصل الاجتماعي(فيس بوك)وكان هذا الكلام عن طريق جروب خاص بكليه الصيدله وتحدث اليها بانه يرغب بالزواج من فتاه تدرس الصيدله مثله واراد منها صوره شخصيه لكن هي رفضت اعطاءه الصوره واكتفت بانها ترسل له رقمها ويشاهد صورتها علي الواتس اب وتحدث اليها مرتين بانه عريس مناسب لها ويرغب الزواج منها لكن هي لم تكمل الحديث معه لانها علي كلامها تحبني انا ولا تريد اي شاب غيري ولما وجهتها قالي لي انها غلطه وتريد ان اسامحها وانها لن تتكررها مره ثانيه وبكائها يقتلني وتوسلاتها الي بالرجوع لها مره اخري..فهل ارجع اليها واسامحها ولا ابعد عنها لانها. ارجو المساعده في هذا المشكله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا يمكنك ان تسامحها وتعيد المياه الى مجاريها.. وهي تعرفت للشاب أثناء فترة انفصالكما.. وقالت لك الصراحة.. لذا لا ارى مانع من ان تعود اليها. لا تتحدث معها عن الموضوع ولكن بجب ان تعمل على تعزيز الثقة بينكما والتحدث معها بوضع قوانين وحدود لعلاقتكما قبل الاقدام على اية خطوة فيما يتعلق بكما. كن حنونا وحازما لتعرف هي ان الموضوع جاد ولا تاخذ الامور بهزل..وانت يا بني يجب ان تكون ثابت في علاقتك وقراراتك.. ومبادئك.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. من الواضح إنها تحبك، ولو لم تكن كذلك لأرتبطت بالشاب الآخر عموما عليك مسامحتها، ولكن حتى ييسر الله لكم وان كنت مقتدراً فعليك ان تتقدم لخطبتها وللزواج منها حتى لا تأثم انت ولا هي بعلاقتكما. وفقكم الله ويسر لكم

قبل 5 شهر

تقدم لخطبتها , ربنا يوفق ما بينكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه