السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

عمري 16 و خطبت شاب عمره 31

عمري 16 سنة كنت مع شاب لمدة 9 أشهر أحببنا بعضنا بشدة لكن في فترة الاخيرة لم تعد بيننا ثقة لانه يسكن بعيدا عني . بعد يومين من إنفصالنا إنخطبت لشاب عمره 31 سنة و وفقت عليه بقيت أتحدث إلى حبيبي السابق مثل الاصدقاء بحجة أننا عشنا أياما جميلة لكن الان أنا مع خطيبي و في نفس الوقت مع شاب آخر تعرفت عليه منذ شهر لقد أحببته و أريد ان انهي علاقتي بخطيبي لكن اظن ان أسرتي سترفض إقتراحي بحجة ان خطيبي جيد معي و يحبني ما ذا أفعل !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت مازلت في عمر المراهقة وفي بداية مشوار حياتك. أتمنى ان لا تستعجلي الخطوبة والزواج فانت مازلت صغيرة على تحمل هكذا مسؤولية. انت اليوم مخطوبة لشخص فان كنت لا تريديه اخبري اهلك ولا تتزوجي شخص انت لست متاكدة من مشاعرك نحوه. يمكن ان يقاوم اهلك فكرة فسخ الخطوبة حاولي إقناعهم فلا تتزوجي من شخص انت اليوم تتحدثين مع شابين اخرين مع وجوده في حياتك. فالزواج هو مسؤولية واحترام وثقة بين الطرفين.

قبل 4 شهر

اختي انتي مازلت صغيرة جدااا على الزواج ومازلت قاصرة وغير قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، وكما ان هذا خطيبك هو بعمر ابيك واكبر منك ب 25 سنة ،ارجوك حاولي ان لا تستعجلي بالزواج وفكري مليا بهذا الامر ،وايضا ابتعدي عن هؤلاء الشباب فانت مازلت صغيرة والحياة امامك و ستجيدين يوما ما شخصا يحبك ويحترمك ومناسب لك للزواج .

قبل 6 شهر

لخبطتينا .. الحين انتي تعرفتي على شاب من شهر وحبيتيه بشده ... ومخطوبه بواحد عمره 31 سنه ووافقتي عليه عشان هو منيح .. وحبيبك السابق الي تعرفيه من 9 شهور برضو ببتواصلوا بحجه ان بيناتكم ايام حلوه طيب ارسي لك على بر .. انتي لسا 16 سنه وعامله هذا كله طيب وبعدين .. ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه