السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

صوتها يستفزني

انا شاب خاطب من 4 شهور وخطيبتي حلوة كتير ومحترمة كتير وبحبها ، خطبنا تقليدي بس عاجبتني كتير ، بس المشكلة بصوتها صوتها رغم جمالها ونعومتها مستفز وعلى رجولي ما بحب احكي معها تلفونات بضلني على الواتس اب وهي عم تلاحظ هالشي وبس نطلع بستفزني صوتها كتير وبفضل تضل ساكته ولو في عملية تجميل لصوتها صدقوني لاخليها تعمل بعرف يمكن تقولوا سخيف واذا بس صوتها المشكلة لازم ترضى بس جد مو قادر اتأقلم معه عم يستفزني كتير ويخليني اتمنى بس اشوفها بدون ما اسمعها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عندما تحب احد فأنت تحب كل ما فيه وخصوصا صوته فهو الذي يرن باذنك كلما تتذكر كلماته ،فكيف تحب خطيبتك كتير ولا تحب صوتها!!!!! راجع نفسك وفي طريقه وسبب حبك، هل شكلها هو السبب في الحب لان الشكل سيزول او ستتعود عليه،وتبقى التصرفات والمعاملة والاخلاق والحب والصوت. راجع نفسك ولا تخدعها ، هل فعلا تحب خطيبتك ؟

هذه مشكلة ليست بالهينة ربما تحتاج علاج هرموني صارحها وراجعوا الاطباء الغدد الصم او الحنجرة لايجاد السبب ممكن ان تكون هناك نتوءات على الحنجرة ولادية وهي السبب وبعملية بسيطة يمكن ازالتها وهذا ما حصل لبعض البنات لانه من غير المعقول ان ترتبط بها وانت لا تحب صوتها او به نشاز فهذا ظلم لكما

قبل 2 شهر

بجوز حدا عاملك عمل انك تكره صوتها او شي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه