السؤال

قبل 6 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

يخبرني انه يحبني و يخبر الاخرين العكس

يخبرني انه يحبني و يخبر الاخرين العكس

انا فتاه احببت شخص منذ صغرى واتعلقت به كثيرا وهو ايضا يقول فى انت يحبنى كثيرا وتعرفنا على بعض منذ صغرى والان مع بعضنا 7سنوات وكان متفق معى على انه يتقدم لخطيتى بعد ما انهى الثانويه العامه ولم يفعل بحجه انا مازال فى الجيش ووعدنى بعد ما يخطب اخيه الاكبر سوف يخطبنى فانا عرفت امى بالموضوع وهو علم وكان الموضوع عادى والله ايضا يعرفونى ولكن المشاكل الحقيقيه ظهرت منذ ان عرفت عمى لانى احبه فعمى كان متفاهم تماما وذهب ليتحدث معه ويعلم متى سوف يأتى لخطيتى ولكنه لم يعطيه ميعاد وقال اه عندنا ينزل الاجازه القادمه واتخانق معى لانى عرفته وعندما نزل اجازه لم يقابله وانا لا اقل لاحد انه نزلولكن عمى رأه صدفه فقال لى انه لايحبنى وكل من حولى قالوا ذلك لكنه برر كل هذا بأسباب فكنت اصدقه ولا اشك لحظه فى حبه لى مهما قال الناس عنه واستمريت معه لكن واحده شافتنى معاه وقالت لأمى التى حزتنى من مقابلته عشان سمعتى فاتصلت به امى لكى تلومه وتطلب منه اتخاذ خطوه ايجابيه اذا كان يريدنى لكنه قال انا انه فى مأموريه وسيتصل بها فى وقت اخر ولم يتصل ولم يرد عليه وانا لا استطيع ان املك نفسى ودائما كنت اتصل به واستمريت اتصل به يومان لكى تلومه ولكنه لم يرد وها هو اليوم التالت وانا احاول الا اتصل به فلا اعلم ماذا افعل هل هو حقا يحبنى مثلما اشعر ولا حبى له عملتى عن الحقيقيه طب لو بيتسلى كيف يظل معى 7 سنوات احتاج رأيكم بسرعه وماذا افعل بعد اذنكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من روايتك للقصة لا يبدو هذا حبا ولا اهتماما ولا اعتقد ان له نية في الخطبة. نصيحتي لك ان تتوقفي عن الاتصال به كخطوة اولى. وحاولي ان لا تفكري به واشغلي نفسك باي عمل مفيد. وان عاود الاتصال واراد مقابلة اهلك فهو صادق.. وان بقي في تلاعبه ولم يتصل اعرفي انه نعم يتسلى بك.. وتذكري اي شاب يجد فتاة لن يمانع في تمضية وقت معها. لا تضيعي وقتك وتدعي العالم يتحدثون في سيرتك وعلاقتك بشاب غير جاد..لان هذا سيؤثر في سمعتك. اعملي مثل ما نصحتك وستتخذين قرارك الصحيح بعقلك لا بعاطفتك.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. هل تعتقدين سبع سنوات بالنسبة لشاب وجد فتاة يقضي معها وقته انها فترى طويلة، فهي فترة بالنسبة لك طويلة، لانك تحبين وتنتظرين ان يتقدم لك ولكن من خلال رسالتك وما جاء فيها فلا وجود لنية التقدم أبداً، فمع وعوده لك ومن ثم وعوده لعمك ومن ثم وعده لوالدتك بالإتصال، فما كانت النتجية في الثلاثة حالات انه أخلف وهذا دليل على انه غير جاد في الخطبة لربما احبك ولكن لسبب ما لا يستطيع ان يتقدم فعليه في هذه الحالة ان يخبرك او يخبر عمك بصراحه ورجل لرجل وكم كان هذا سيعطيه مكانه عند عمك وعندك واهلك. عموما لا تضيعي وقتك ولا تتصلي به يجب ان تكون لك شخصيتك ويجب ان تكون لوالدتك شخصيتها من خلالك لانه وعدها ولم يفي بوعده. لا تحزني أختي فأنتي ولله الحمد صادقة وطيبة وسيرزقك الله بمن هو أفضل منه الشخص الذي تفتخرين به امام والديك وعمك واهلك واصدقائك. وفقكم الله ويسر لكم

قبل 6 شهر

مش محتاجة تفكير ولا تدبير انفصلي منه ويعوضك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه