السؤال

قبل 6 شهر (49 اجابه)
49 اجابه

احببته بجنون و خنته

احببته بجنون و خنته

انا فتاة تعرفت على شخص و بعد مرور عدة ايام اصبح حبيبي كانت علاقتي معه جدية و كنا سنتزوج وبكن ابي وجدني اتحدث معه على الهاتف فأخبرني ان انفصل عنه ولكنني لم استطع فقررت الهروب دون علم احد ولا حتى هو فهربت بعيدا و اختبأت في غابة في اليوم التالي عائلتي بدأت تبحث عني وبعد اسبوع و جدوني كنت خائفة جدا ...... وفي العطلة الصيفية اجبرتني امي على كسر علاقتي لككني لم استطع فاردت الانتحار فشربت دواء للحشرات وبعدها بقيت في المستشفى لمدة ثلاثة ايام لكنني في المستشفى تعرفت على فتى رويت له قصتي فاصبحت تربطني معه علاقة قوية و خنت حبيبي معه و الان لا اعلم ماذا سأفعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو انك تمرين بفترة اضطراب عاطفي... انت في سن المراهقة عما يبدو.. ولم تنضجي عاطفيا.. يا ابنتي انت تبحثين عن احد لتملئي فراغ عاطفي في حياتك.. وهذا سيؤدي بك الى خطيئة كبيرة ... لا احد يستحق ان تقتلي نفسك لاجله ولا شاب يستحق ان تهربي من حياتك وبيتك لاجله... ولقد لاحظت كيف انك نسيت بسرعة الحبيب الذي لاجله هربت من البيت واحببت شخصا اخر. ولو خرجت من المستشفى ووجدت اخر ستحبينه... لذا نصيحتي لك ان تعملي على رفع ثقتك بنفسك.. وتطوير ذاتك وتقويتها.. تعلمي ان تحبي نفسك وتعتني بها.. انت بحاجة لدعم من اهلك تقربي منهم واعطهم فرصة ليعبروا لك عن حبهم. لا تكوني فتاة رخيصة لا يمح الله وتقضي وقتك لاهثة وراء الشباب والعلاقات.. لا تدعي الناس تتحدث في سمعتك ستؤذي نفسك وانت لا تزالين صغيرة. انتبهي لنفسك بنيتي.

6 شهر

انتى واضح انك بتحبى الخيانه بس


قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. هل الشخص الذي تعرفتي عليه مؤخرا في المستشفى مازالت تربطك به علاقة؟ وهل تقصدين انك خنتي حبيبك لأنك مارستي معه الجنس وفقدت عذرتيك؟ فإذا كنت معه على علاقة فلماذا لا يتقدم لخطبتك ام كان مجرد إستغلال لك ولوضعك ولإشباع رغبته؟ عليه ان يتقدم ويخطبك ولكن ان لم تكن هناك علاقة فعليك ان تحاولي ان تبحثي عن طريقة لإجراء عملية بعد فقدانك لعذريتك. أما بالنسبة لحبيبك السابق فأنتي تعلمين ان اهلك لن يوافقوا على إرتباطك به، كما انك داخليا غير مستقرة فكيف تحبين شخصاً وتهربين من اجله وبعد ذلك ترتبطين بشخص آخر. نصيحتي لك بأن تبتعدي عنه وعن الآخر،وعليك ان تتوبي الى الله وتستغفري لذنبك. حفظكم الله

لا أعلم اذا كنت تحبي صديقك فعلا فلو كنت تحبيه لما استطعت خيانته والتقرب من شخص آخر لهذه الدرجه وإقامة علاقه معه. لا أعلم كم عمرك صديقتي ولكن من الواضح انك بحاجه للحب والاهتمام كثيرا وتتقبليه من أي شخص يتقرب منك لشدة حاجتك لهذه المشاعر التي تفتقدينها كما هو ظاهر من أهلك. الآن اعلمي انك لا تحبين صديقك الأول ولا العلاقه الجديده، انتبهي لنفسك ولا ترتمي في أحضان علاقات عابرة ولا تخطءي بحق نفسك ومشاعرك. ابتعدي عن الاثنين واهتمي بأمور أخرى لتعبئة فراغك ولا تهرب لمسميات كالحب للهروب من مشاكلك بل واجهيها وحليها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه