السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تغير كل شيء و كأنه خيال

بعد بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى انا في امس الحاجة لمساعدتكم معنويا فانا عن جد مصدومة وفي حالة نفسية جد متدهورة انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة تعرفت على شخص لما كنت ادرس في الجامعة وهو يعمل بالجيش يعنى لما كان في عمرى 24 سنة وهو 25 سنة احبنى حب شديد حتى انو كان يبكى مشانى وانا كنت فقط ادرس كي يحبنى ويعمل اى شيئ مشانى حتى انو في احد الايام شافونى اهلى معاه فعزم على خطبتى وجاب اهله واعطو عليا كلمة فقط لكن فجأة تغير كل شيء و كأنه خيال فكتشفت انه بيوخنى مع بنت في الولاية الى هو يخدم فيها واكتشفت دلك من خلال قراءة مساجات على الانترنت وبعدها قطعت علاقاتى معه نهائيا لانو مس بكرامتى وخاننى وعزمت انى ماارجعلو الا عندما يندم عليا بعد 7 اشهور اجده يتصل هو ويطلب السماح ويقلى انا بحبك وسامحينى انا كنت ضعيفة لانى كنت بحبه وكان يأثر فيا لانو يتيم من غير ام كنت عايزة اوقف في جنبو وكون امراة صح وفية وبحكم انى كملت دراستى ووصلت لمستو جيد انى اريد مساعدته واتجوز كان هدفى هو اسرة وعلاقة في الحلال ترضى ربنا سبحانه كنت اعماله زي طفل صغير بتخاف عليه امه وكنت معاه ماديا ومعنويا وهو يعرف الشئ هدا انو انا احبه حب مش عادى لكن فجاة تغير من ناحيتى بعد ان رجعنا مع بعض لمدة شهر اصبح مايحاكينى وما يهاتفنى ومايرد على مكالماتى وحتى لما بلاقيه اجده بارد من الناحية النفسية يعنى انو هو ماعاد يشعر معاى زي الاول كان بيوحشنى فشكيت فامرو وقلت ربما رجع لتلك البنت و لما طلبت منو انو يصارحنى قالى انا نفسيا مش فاهم نفسي انا عندى مشاكل ومش مرتاح ولما ضغطت عليه مرارا قالى انو صح مزال مع تلك البنت ولما رجعلى كان في مرحلة خناق معاها وانو مش قادر ينساها ولما طلبت منو انو ابعد انا عنو سكت وماقال شيئ وعاجبو الامر .... بس انا لقيت نفسي منحطة لانو ايعقل انسان بيحب يتغير كدا ؟ ايعقل انسان ينسى حبه الاول بشكل ذا والله مانى فهمانة شيئ هو دا الانسان لى كان يبكى على شاني ؟ مش عارفة وحاسة نفسي مخنوقة من الخيانة معاد بيدى حيلة والله مقهورة وعيزاكم تحطو نفسكم في مكانى ؟ يعنى ياتى يوم ويندم عيا ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عريزتي، برأيي ان هذا الشاب يتلاعب بمشاعرك ويستغل طيبتك. نصيحتي لك ان تقطعي علاقتك به نهائيا ولا ترجعي اليكً حتى لو رجع باكيا نادما. كونه يتيما لا يعني ان تغفري له الخيانه. انت محظوظة لأنك اكتشفت حقيقته قبل الارتباط به، انسي موضوعه وافتحي صفحة جديدة في حياتك ولا تندمي أبدا. اهتمي بنفسك وبحياتك ولا بد ان يجمعك القدر بمن يقدرك فعلا.

قبل 6 شهر

اختي اللي بيحب مابيخون وهو مابيحبك لانه تركك بالاول ورجعلك لانه كان في مشكله بينه وبين البنت اللي عرفها عليكي ابتعدي عنه والتجارب هي اللي بتعلم وبتجعلنا اقوي للبدء من جديد اقطعي اي تواصل به وغيري تلفونك حتي لا يعود لك ولا يعرف عنك شئ لانه مابيستاهلك

قبل 6 شهر

حبيبتي هذا الشخص متذبذبه ونفسيته ملخبطه نتيجه يتمه وان ما اله حدا يوعيه ويفهمه ومابيعرف شو بده ولكن انت لاوم تعرفي شو بدك وانه خانك مره وتركك وانه هيكررها ومش كل مره تسامحيه وتيجي علي كرامتك الافضل لك ان تتركيه وتبتعدي عنه مشاكله وتبحثي عن شخص مناسب يحبك ويقدرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه