السؤال

قبل 6 شهر (46 اجابه)
46 اجابه

تركتني من اجل المال .. و عادت فاقدة كل شيء

تركتني من اجل المال .. و عادت فاقدة كل شيء

من المغرب-صارلي خاطب بنت من اهلها 2 سنين ولما قرب العرس (الفرح) قامت هي بفسخ الخطوبة تعجبت صراحة لهادشي. بقا فيا الحال وتقلقت.من بعد رضيت قلت بنفسي هذا قدر الله.بعد 6شهور خطبها واحد كان بيشتغل بأروپا. هنا فهمت اللعبة انها دهبت عند صاحب الفلوس. لكنها ارتكبت غلط لم تصارحه بأنها كانت مخطوبة مسبقا. نفس المشكلة لما أوشكت على العرس. صارحته بما أخفته. أخونا في الله إتعصب وقام وضربها.وإغتصبها.وأهانها. وفسخ الخطوبة حتى هوا بعد مدة إجت اشتكت لي. أنا بحبك وبموت فيك مشان الله سماحني. انا صراحة كنبغيها ولكن الموقف صعب إشوي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. مع الأسف ما حدث لها شيئاً محزناً، وطبعا ليس لديها أحداً غيرك لعل ان تجد لديك الحل بالستر عليها. أخي انت معذور بأي قرار تتخذه، والأمر يعود لك، فلو كنت انا في مكانك مع الأسف سوف أعتذر منها وأتركها في سبيلها، لانه ليست لدي الثقة غدا وبعد ان ارتبط بها لن تتركني من أجل شخص ثري أعجبها واغراها وذهبت معه وطلبت مني الطلاق فهل انت واثق انها لن تكرر ما فعلته. أما مسألة انها تحبك وتموت فيك فهذا جزء مطلوب من سيناريو الفلم ومجرد كلام. رزقك الله بنت الحلال التي تستر بيتها وزوجها

يا سيدي لا انصحك بهذه العلاقة فكما تركت مرة لتجري وراء الفلوس. يمكن ان تتركك مرة ثانية لسبب اخر. يبدو انها غير قنوعة ولا تعرف ما تريد.. وانت شاب ملتزم ولا تحتاج الى فتاة لعوب مثلها. اتركها تتحمل نتيجة اعمالها وسيعوضك الله بافضل منها. فانت لا تعرف ما فعلت في هذه الشهور ولا علاقة لك بما تعرضت له لانك لا تعرف الحقيقة. يبدو انها غير مستقرة وانت تبحث عن الاستقرار.

قبل 5 شهر

شوف أخويا هي في الحقيقة غطات ملي خلاتك و مشات عند واحد اخر و أكيد جرحاتك بزاف ولكن بيناتنا البنت راه باقي بغاتك و حتى كتبغيها و زايدون الشرع اعطاك 4 الى مصدقاتش جيب وحدة اخرى المهم سترها مسكينة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه