السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

قبلت بمن احبني و تركت من احب .. هل تصرفي صحيح ؟

قبلت بمن احبني و تركت من احب .. هل تصرفي صحيح ؟

السلام عليكم لو سمحت انا عندي مشكله انا بنت عمري ما كلمت واحد ولا تعرفت علي حد وربنا يعلم بس من حولي٦اشهر اتعرفت علي واحد عن طريق الفيس هو محترم جدا واول واحد اكلمه اتكلمنا فون وشات فترة وبعد كده هو كان معجب بواحده بس مش حب بس حبينا بعض جدا هو ابن ناس ومحترم ومتاكده انه مش كداب كل حاجه كان بيقولها انا بيكون في دليل عليها بس ظروفه مش هتسمح انه يتقدم غير بعد سنتين بس هو احيانا بيكلم البنت اللي كان معجب بيها وبيقولي مش بيكدب بعديها واحد كلمني واتساب شافني وجاب رقمي وكلمني وعايز يتقدم في اقرب وقت وانا طبعا قولت للانسان اللي بحبه وقالي اعملي بلوك له وانا قولتلو لما اعرف جاب الرقم منين وفعلا عرفت وعملت بعديها بلوك عرفت ان الشخص ده كلم ماما وانه انسان محترم جدا ومستعد يعمل اي حاجه عشاني وانا شلت البلوك وكلمته وقولتلو انا موافقه انك تيجي تتقدم وطبعا حبيبي مقولتلوش حاجه بس الانسان اللي بحبه متاكده انه عمره ما حبني زي ما حبيته واستحملته كتير وقالي ان لسه بيفكر في الانسانه التانيه ومهملني جدا وساعات كتير غيبي مش بيفرق معاه مش عارفه اعمل ايه حاسه اني بخون اتنين وضمير مش بنام منه ومش عارفه اعمل ايه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت تسالي وتجيبي بنفس الوقت لأنك تعرفي الحل الصحيح. الحمدلله على وعيك وفهمك للناس والمشاعر فأنت انسانه مسؤوله وواعيه . طبعا ما قمت به هو الصحيح لا ترمي نفسك ابنتي بالاعيب الشباب المتسيب والحديث الكاذب عن الحب والعذاب. فكري بمستقبلك وقابلي هذا الشخص وتعرفي عليه وادرسيه واعرفي اذا كان مناسبا لك أم لا. ووفقك الله

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. حسناً فعلتي فهذا تصرف صحيح بلا شك فمن احببتيه كما ذكرتي انه غير مستعد حاليا وإحتمال بعد سنتان ولكن حتى ذلك الوقت الله أعلم ماذا سيحدث. أما الشخص الحالي الذي أحبك فقد أظهر جديته وتحدث مع والدتك، وإضافة إلى ذلك كما ذكرتي انه شخص محترم جداً. إذن تصرفك سليم وما عليك إلا قطع العلاقة السابقة تماماً. وفقكم الله وجمعكم على الخير

انت متمسكة بشخص تعرفتي عليه على الفيس والشات ولم تقابليه ابدا، هذا الشخص لن يستطيع الزواج الا بعد سنتين وعلى علاقة بقتاه اخرى ولسه بيفكر فيها ويهملك في احيان كثيرة. لماذا انت متمسكة به. الحب ليس مجرد كلام، الحب فعل. الكلام والوعود سهلة لكن ما الذي فعله حبيبك لإثبات حبه. الشخص الذي يحبك بادر وطلب يدك من والدتك. هذه مبادرة جدية. كوني صريحة مع حبيبك واخبريه بما يحدث، أعطي نفسك الفترة الكافيه لتتعرفي على الشخص الاخر قبل الموافقة على الزواج. كوني متاكدة من مشاعرك قبل اخدك لأي قرار.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه