السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حبيبي يريد ان يتملكني

انا الي 5سنين بحب واحد مشكلتي معو انو هو كل ما يصير بيناتنا مشكله بيغلط علي وبذلني وكل ما احاول اتركو بيرفض مع العلم هو بدو اياني وكل اهلو بيعرفو انو بدو ياني وهو تقريبا مو ضايلو اشي وبيتخرج من الجامعه هو كمان مشكلتو بغار من صاحباتي او ما بحب اطلع معهم بيدخل بكل اشي بخصني بحب انو يسيطر علي بيعمل الي بدو ياه بيطلع وبفوت وانا خانقني من. هاي الناحيه بس بنفس الوقت ازا بحكيلو بدي اتركك ورح يجيني نصيبي بصير يحكيلي انتي مش لغييري وانو لو حدا تقدملي بوقفلو يعني ممكن يشوه سمعتي كلو في سبيل ما اكون لغيرو انا بدي ياه بس مو مبسوطه كتير خاصه انو كتير ماعندو احترام الي.. بدو كل اشي يكون الو عشان اقدر اخد منو الي بدي ايياه مابعرف شو اعمل وعدا هيك كل مكالمه تلقون بديي احكيها بدو يحاسبني عليها خاصه مع صاحباتي شو اعمل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هذه ليست علاقة، اذا كان من الان وليس له اي شكل من اشكال السلطة او لاسيطرة او العلاقة عليك ويفعل هذا. اعيدي قراءة رسالتك لتسمعي شكواك منه وانت لا شيء بالنسبة له سوى علاقة عابرة، كيف لو كنت زوجته؟؟ ماذا سفعل بك؟؟ وما هي الشكوى التي ستخبرينا بها؟؟ يا ابنتي لا سلطة له عليك، وبما ان الاهل بيعرفوا انه في بينكم علاقة، يعني اذا تركتوا بعض ما في نصيب، عادي وياما بتصير بين الشباب. نصيحتي لك، اقطعي كل شكل من اشكال العلاقة معه، وعيشي حياتك بشكل طبيعي، ولا تحاولي الاتصال به، وستجدين مع الوقت انه اما العلاقة تخفت وتنطفأ، او انه سيتخذ القرار ويتقدم لك، والمشكلة اذا تقدم لك وهو بذات الصفات، سيخنقك وتعيشين حبيسة الشك وسوء الظن وقلة الثقة، هذه صفات تعد من رأيي قواعد وركائز للحياة الزوجية الناجحة، فان هي مفقدوة من الان؟؟؟ ماذا تتوقعين ان يحدث مستقبلا. انت وحدك من يقرر ماذا يريد. لا توقفي مستقبلك على شاب لسة بده يتخرج ولسة بده يشتغل، ولسة بده يفتح بيت و... الخ. دعي نصيبك يأخذ مجراه ولا تربطي نفسك مع شخص لا تشعري بالراحة معه.

قبل 5 شهر

رايي هذا لايريد ان يشاركك الحياة يريد ان يتملك وهنالك فرق كبير انصحكي بالابتعادعنه واتركيه فهوا لايستحقك وخليه يشتري جارية لخدمته \اختنا الكريمه اتركيه وامضي قدما بالحياة ولاتجعلين حياتك حكرا على شاب يتشرط من الان فهذا حتى اذا تزوجتيه لاتستظيعين ان تستمرين معه لان الزوجه عنده سلعة يشتري وعندما لاتعجبه او يمل منها يتركها مستقبلا

قبل 6 شهر

اتركيه واحكي مع امه تتصرفة معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه