السؤال

قبل 6 شهر (38 اجابه)
38 اجابه

وضعت حبيبتي تحت الاختبار وكانت النتيجة !

وضعت حبيبتي تحت الاختبار وكانت النتيجة !

السلام عليكم مشكلتي أنني أحببت فتاة لمدة 3 سنوات و لزلت على ذلك إلى اليوم حتى أنني أخبرت عائلتي و وافقواعلى خطبتها ولكن أواخر هذه الفتراة قمت با امتحانها عن طريق صديق لا تعرفه من أجل إغواءها لأرى ردة فعلها هل ستقاوم و ترده عن نحره و حدث ما لم يكن في الحسبان أعجبت به بشدة و أصبحت تحاكيه ليل نهار حتى إنها لا ترد علي في النقال و حتى إن حدثتني لثانية إلتمست عذرا لتقطع الإتصال هل هذه الفتاة يصلح خطبتها ؟ و كيف ألتمس عذرا لأ هلي اللذان أخبرا أهلها و حددو يوم الخطبة شاركوني جزاكم الله خيرا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الثقة اساس كل علاقة وان تزعزت الثقة فقدت العلاقة اهم مقوم لها. وانت اختبرتها ولا تزال لا تربطك بها صلة.. يبدو ان الفتاة لا تحبك حب حقيقي لانها انشغلت باخر بسرعة.. والحمدلله انك اكتشفت هذا سريعا وانت لا تزال على البر. وعندما تتصل بها تغلق مباشرة مما يدل انها لا تريد ان تكلمها. اطلب منها ان تكلمها بشكل جدي بموضوع خطير واخبرها الحقيقة. وانها فشلت في اول اختبار.. واعتذر لها عن عدم قدرتك على اكمال العلاقة. او تبرر هي موقفها وبناء عليه تتخذ القرار. لا مشكلة من الاعتذار للاهل فلم يحدث شيء بعد.

استجابه حبيبتك لهذا الشاب تدل اما على عدم اقتناعها بك اوً عدم نضجها. كذلك، اختبارك لها بدل على عدم ثقتك بها. من هنا يبدو ان ارتباطكما لا يبدو موفقا. اعلم ان الثقة في الشريك شرط أساسي لنجاح اي زواج وان الشك يضعف العلاقة بين الزوجين ويخلق المشاكل التي قد تؤدي الى الطلاق. الأفضل ان تتركها وتعلل لأهلك بسبب تراه مناسبا.

قبل 5 شهر

لا تعطيها اهميه وتكلم ويا اهلك وقلهم الصراحه وسيبك من هذه البنت وحاول نسيانها واطلع ويا اصحابك و شيل هذا الهم من قلبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه