السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

الرجل اللذي احببته يبحث عن زوجة

السلام عليكم مشكلتي ان الرجل اللذي احببته يبحث عن زوجة،او بالاحرى سيتزوج،وانا صامدة كالحديد ولا ابدي ضعفي له،رغم اني هشة من الداخل،وبصراحة فهو لم.يعدني بالزواج،لكن اخاف ان انهار في المستقبل،اخاف ان لا اتمكن من تحمل بعده وزواجه من اخرى فانا اعرف نفسي،ارجوكم انصحوني هل من الافضل ان اتحدث معه الان بصراحة لافرغ ما بقلبي وارتاح،ام يجب ان اكتفي ب مبروك الوداع؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قومي بالتلميح له الان قبل فوات الاوان ، ربما يظن انك لا تفكرين بالارتباط وربما يقول لك انه يبحث عن زوجه كمناوره ليعرف رايك بطريقه غير مباشره .اذا كنت تحبينه فعلا وترغبين بالزواج منه، لا تترددي ، تكلمي الان او اتركيه وتمني له السعاده . فكري جيدا ، الفرصه تاتينا مره واحده والانسان الذكي هو الذي ينتبه اليها ولا يدعها تفوته.

قبل 6 شهر

الحب علاقة جميلة كاملة لا يوجد فيها نقص اما العلاقة الي انت فيها ابدا لا تفسر انها حب لانها ناقصة تماما يعني هو ما بيبادلك هذا الحب و و بيفكر في الزواج و الاستقرار بعيد عنك !! ابتعدي عنه و اكسبي نفسك فكري بعقلك و لا تفكري بقلبك ابدا انت مش مضرة انك تتقبلي هيك وضع مهين لك

قبل 6 شهر

ما دام لم يفكر بك كزوجة ابتعدي عنه فهو غير مقتنع بك اعرف ان الامر ليس بالهين و لكن عليك بالصبر فكلنا مررنا بنفس التحربة و تجاوزنها الحمد لله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه