السؤال

قبل 6 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

اعترفت لشاب باعجابي به واعلمته أني لا انتظر منه ردا !

اعترفت لشاب باعجابي به واعلمته أني لا انتظر منه ردا !

لسلام عليكم .. اعتذر عن طول ما كتبته وارجو ان تغفرو سذاجتي ...انا بنت عمري 20 سنة .. قبل 3 اشهر اعترفت لشاب باعجابي به واعلمته أني لا انتظر منه ردا او موافقة ولا اريد منه شيئا ...بسبب اوضاع عائلية واوضاع نفسية ..لم يقبل ان يكون مجرد اعتراف عابر واصر على ان نبقى نتحادث وانه قد تعلق بي .. وتبين انه هو ايضا كان معجب بي ..استمرينا بالتواصل وتطورت العلاقة الى حب ..ولكن ..اكتشفت انني لا احبه ..وليس النوع اللي افضله .. استمررت بمحادثته (مجاملة ) لأنني لم استطع ان اصارحه وأؤذي مشاعره ..حاولت كثيرا ان اكتب رسائل واعترف فيها بعدم صدق مشاعري ولكن لم يكن الامر سهلا كعندما جئت اول مره واعترفت له ب اعجابي ..لذلك كان الحل ان ارسل رسالة من رقم اخر واخبره انه امي قد كشفت امري والهاتف بحوزتها تحت المراقبه لذلك لا ترسل لي شيئا ..بعد بضعة ايام من هذه الكذبه ( وبعد ان ارسل لصديقاتي واحسست انه متعب ) ارسلت رسالة اخرى من هاتفي اطمئنه بوضعي واطلب منه ان نتوقف عن الحديث ..لم يرضى بهذا ابدا ولم يحاول ان يتفهم وضعي ( المزعوم ) ..باليوم التالي ارسلت له رسالة ب اني لن استطيع الحديث معه ابدا وبأنني مضطره ان اعمل حظر .. لم يتوقف الموضوع عند هذا الحد فقد بعث لصديقاتي مره اخرى راجيهم ان ارسل له لكي نتفاهم ..ازلت الحظر وتحادثنا ..بعد طووول جهد استطعت اقناعه ب ان نترك الحديث ونبقى على تواصل كل فتره وفتره .. اعرف ان الحل هو الصراحه لكن الصراحه بعد الكذب جداا صعبة ..حاولت ان اصحح غلطتي لكن لم استطع ..لا استطيع ان اظهر امام الجميع وامامه ب اني كاذبه .. حاولت ان اتركه بدون ان أؤذيه لكن للاسف هو متعلق بي جدا كطفل صغير ... استحقر نفسي جدا ..هو شخص رائع وطيب وعانى الكثير في حياته ولا يستحق المزيد ..ولكن جاء حظه معي انا ، المتقلبة، ماذا افعل ؟ وكيف اتركه بشكل نهائي ب اقل الخسائر النفسيه بالنسبه للطرفين ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت لا تريدينه فعليك ان تكوني حازمة وواضحة وكفى تلاعبا بمشاعره. بالرغم من صعوبه الموقف الا انه يجب عليك ان تنهي العلاقة حتى لا يتأمل الشاب اكثر، سيتألم لفترة وبعدها سيكون بخير، الأفضل ان تنهي الموضوع فورا.

قبل 4 شهر

اتركيه لصاحبه نصيبه ..... لست اخر نساء الارض فان وجد الرجل امرأه لا تحبه يوما حتما سيجد غير و تحبه

قبل 5 شهر

عليك ان تصارحيه من حقو يعرف مشاعرك انتي لدخلتي حياتو من دون استاذان لازم قبل متطلعي علي الاقل تعتذري ومو حلوة منك تعلقي قلوب ناس وتفلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه