السؤال

قبل 5 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

احبها بجنون..وهي متزوجه وانا كذلك !

ثالث مره...أطرح المشكله....احبها بجنون..وهي متزوجه وانا كذلك...احبها بجنون..وهي كذلك...حاولنا الابتعاد ولم نستطيع ..تعاهدنا. مهما حدث لا نفترق..وشاءت الظروف. ..ان نصمت. صمت يقتلني. ولكن ماذا افعل..اوعه تقول كلام أنشأ. حرام. حرام. وبينه وينها...وبيتك. بيتها. حرام والدين والشرع..كل ده انا عارفه...وخراب بيوت وأولادها. وأولادك. افلام..كلها...انا لا استطيع العيش بدونها وأعتقد هي كذلك..والبيوت هيه البيوت...انا وجن بحبها وانا مهبول بحبها..تجاوزت الخمسين بكثير وهي تجاوزت الأربعين. وأولادها أولادي واجبهم جدا وهيه تحب أولادي. وعشنا احلام سويا..ونجحت الأحلام بشرف وامتنع وعفا. لايوجد بيننا الا الاحترام والتقدير..اوعه تقولي أبعد. او هيه. لا لالا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت كما تقول ..لاتستطيع العيش بدونها، لكنــــك تقــول: وأعتقد هي كذلك!! هذا الاعتقاد هو مربط الفرس في السؤال، بمعنى إنها قد تستطيع العيش بدونك... مع كل الاْلم المتوقع، والليالي الصعبة ...الخ ولطالما ليس هناك علاقة حميمة حتى الآن، فدعني أقل لك إنك لاتعرفها، ولا هي تعرفك، ليس بينكم أولاد وصعوبات حياة مشتركة، سواء مالية أو غيرها، لذا انت لاتعرفها وهي لاتعرفك.. هناك أنواع عديدة للحب، ولعلك أنت وهي تعيشان حبا أفلاطونيا رائعا، ولم لا، لكن دعنى اقترح عليك العيش معها اجتماعيا، والتعرف على زوجها أكثر، دعها ودع زوجها يصادقان زوجتك، وأن تكون هناك علاقة طاهرة بالمحبة الطاهرة والمعلنة، لم لا..حولها الى علاقة محبة اجتماعية عائلية كاملة، دع هذه الذكريات الجميلة، ولا تشوهها بمغامرات تفقدك هذا الجمال ....الحياة مليئة بالمشكلات والحلول، اذا ذهبنا للعميقة منها. الحياة ثرية بالمعاني العميقة، فلندركها.

قبل 1 شهر

ترضى تكون زوجتك على علاقة برجل اخر. الدنيا فانيه ادعي الله يتبثك و يهديك ما هو ذنب زوجتك و اولادك الحب الطاهر هو اولادك و زوجتك لا تتبع الشيطان سيقودك الي الهاوية

قبل 3 شهر

الاخ ماهر.. كل شي تكتبه يكتب عليك من ملائكة فوق كتفيك .. ليس هناك علاقة بين رجل وامراة اجنبيان طاهرة .. فالاختلاط محرم لم يحرمه الاسلام عبثا بل لئلا يكون هناك علاقات محرمة وفواحش مقيته فالشيطان ليس غافلا او نائما وهو يجري في ابن ادم مجرى الدم لحكمة ارادها الله ليعلم سبحانه " أيــنا أحــــسن عـــملاَ ؟ ؟ .. فالشيطان من اشعل ناراَ في قلبه .. وجعله يظن نفسه عاشقا لها .. لكنها نار صغيرة وحقيرة يطفئها قليل ماء من ماء التوبة والندم والخوف من الله .. اوالا لاتدري ياصاحب السؤال ان كل شي تفعله عليه تحاسب . "" اتق الله .. فأنت اليوم فوق الارض وغدا تحتها ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه