السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تزوجت ولا تزال متعلقة بي ماذا افعل ؟

كنت احب فتاة و كنت اريد ان اخطبها و كنت اثق بها كثيرا لكن وقع ما لم يكن بالحسبان خانتني مع شاب اخر و ابتعدت عنها لكن تأثرت نفسيا كثيرا لانني كنت احبها كثيرا و بعد مدة تعرفت على فتاة اخرى بالصدفة بعدما اخطأت في رقم الهاتف و تطورت العلاقة بيننا و بدأت اتعلق بها شيئا فشيئا حتى انستني في الفتاة الاولى و لم يحدث بيننا شيء سوى الكلام مع بعض بعدها حدثت اهلي عليها و لم يبقى سوى التحدث مع اهلها من اجل التقدم لخطبتها لكن مرة ثانية يحدث شيء اخر فرقنا هذه المرة تقدم لخطبتها شاب اخر اعرفه و لا ادري كيف وصل اليها و لكنه قدر الله و لا راد لقدر الله و والديها قبلا به و اعجبهما الشاب و اصرا عليها بان تقبل به فلم تستطع رفض طلب والديها . المشكلة اننا لا نزال على اتصال و دائما تخبرني بانها لا نزال متعلقة بي و انا ايضا لا ازال احبها بصراحة و الان هي تنوي ان تحدث مشكلة لكي تتطلق منه فهي قد عقدت على زوجها و تخبرني دائما انه ان ابتعدت عنها ستنتحر ، انا اريد ان ابتعدت عنها لكنني خفت عليها ان تؤذي نفسها و الوم نفسي و في نفس الوقت اخاف ان اسبب لها مشكلة مع اهلها و زوجها ان اكتشفوا علاقتنا ماذا افعل ؟!!!!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما إنها تزوجت، فعليك الابتعاد عنها بشتى الوسائل والطرق والحجج. هي مع إن أهلها أجبروها كما قلت، فهي قد أسهمت في الاختيار حتما. ولو كانت بمستوى الانتحار، لفعلت هذه المغامرة من أجلك واستعملتها كضغط على أهلها للزواج منك. المبدأ يقول إنها ليست لك!! ليست لك!! ولا تمني نفسك، وتعوض شعور خسارتها، وغيرتك ممن خطفها منك للحصول عليها من الطرق الملتوية. ليس من هناك تفسير غير ذلك...لا تكن متشائما، وكن متفائلا فهناك خير كثير في الدنيا، وستجد من تحب ويحبك بطريقة نزيهه جدا جدا. انسحب إن كنت فعلا تحبها، وإن لم تنسحب فهذا يدل على استغلال عواطفها لك.

قبل 29 يوم

ياراجل شكلك قليل الخبره بامور حواء وتصدق كلامهن --إسأل نفسك لماذا لم تكافح وترفض العريس وانصاعت لرغبة أهلها وهل تصدق كلامها بانها ستفتعل مشكله لتعود لك هل تعتقد بأن اهلها سيتركونها تتطلق وماذا لو حملت بطفل من زوجها وهل تقبل بواحده تركتك بسهوله لتعود لك مستعمله ---لا تصدق تهديداتها بالانتحار فهي تستغل سذاجتك ويعجبها ان تجد معجب بها حتى بعد فعلتها إقطع علاقتك بها وانتظر قدرك

قبل 3 شهر

لا تصدقها لأنها لو ارادت لرفضت الزواج منه لا تكن ساذجا فهي تتسلى بك وتريد ان تبقى نار حبها في قلبك --ماذا لو حملت وانجبت وهل اهلك سيقبلون بمطلقه زوجة لك ----أنت تنام لوحدك وهي تنام في حضن زوجها ..فلا تصدق كلام الكذب وانتبه لنفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه