السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

نويت الفراق عنها لكي ارتاح

نويت الفراق عنها لكي ارتاح

السلام عليكم ورحمة الله .. افيدوني اخوتي واريحوني اثابكم الله ؟ انا احببت انسانه واريد الزواج بها ف البدايه معها كانت صحيحه وصادقه ف كل شي ولم أشك فيها ابدا . بعدها حدثت مشكله بيني وبينها بسبب موضوع هاتف اخر لها واكتشفت ان لديها هاتف اخر وكانت هي من اخطأت وشككت فيها وتفارقنا شهر ورجعت الي وقالت انها كلمت شخص اخر لنسياني فلم تستطيع وتراضينا وبعدها بقيت شاكا فيها وانا احبها باخلاص واريدها ان تكون زوجتي فبقي الشك والوسواس كثيرا ولم ارتاح ابدا وانا متعذب فحاولت ان اجربها وامتحنها من هاتف اخر هل تجيب ام لا فجربتها فردت عليه وحكت معه فلم اثق فيها مرة اخرى وانا احببها وهي تحلف لي بالله انها تحبني ولم تنوى خيانتي ولم تفكر ف ذالك .. فافترقنا اشهر ورجعت لي تبكي وتشرح لي انها تحبني ولم تنوى خيانتي امام الله وهي معي وبقي الشك والوسواس وانا احبها واريدها بنية امام الله فنويت الفراق عنها لكي ارتاح .. فكلمتني مرة قالت لي ذهبت لشيخ انا وامي لتفسير احلامي لانها كوابيس فوقفت امام الشيخ فقرأ عليها القرأن فسقطت امامه واكتشف ان البنت لديها جن حاسد ومعرقلا لها ف كل شي سلطته احدى صديقاتها عليها والان وهي تعالج بالرقيه فأنا محتار بيني وبين الشك افيدووووني بالله عليكم هل اتركها ام اكمل معها او ماذا افعل مع انها الان تصلي وتقرا القران دائما لانها من قبل لم تكن كذالك افيدوني اثابكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي قال اهل الذكر: استفت قلبك لو افتاك"، ربما كان يجب ان تكون ثقتك بها اكبر منذ البداية، ربما لو تحدثت معها وسالتها لماذا معك هاتف اخر؟ ربما يكون للشغل او للعائلة، ليس بالضرورة للخيانة. اعتقد ان غياب التواصل بينكما هو السبب في هذا، في المستقبل عندما تقرر الارتباط بفتاة تعاهدا على الثقة وفتح قنوات الاتصال. اما بالنسبة انك اختبرتها من تلفون ثاني فشيء طبيعي ان تجيب وتتحدث مع المتصل، دائما اقول ان لم تكن العلاقة متينة من بدايتها انت في غنى عنها. وبما انها تعاني من مشاكل تدخل في دائرة الجن وما الجن، اعتقد ان القصة معها لن تكون مريحة، واحذر من الوقوع في براثن هؤلاء الدجالين، والله اعلم

عزيزي، الشك هو عدو الزواج وبامكانه ان يخرب بينكم ويوقعكم بمشاكل لا حصر لها. أَعْط نفسك فرصة اخيرة وان لم تستطع الوثوق بها فمن الأفضل ان تتركها، فهي اما لا تستحق الثقة او انها صغيرة وغير ناضجة ولا تعي عواقب ما تفعل. اما مواضيع السحر وغيره فانتبه الا تكونوا ضحية دجال يستغل ضعف ومشاكل الآخرين ويوهمهم بالسحر وعلاجه.

قبل 5 شهر

كمل معها حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه