السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخبرتني انها حضنته

احببتها جدا لاكثر بس خانتني مع واحد تاني و اجت حكتلي انو حضنها !! طبعا تركتها بعدين صارت تبكي و تترجاني ما قدرت اتحمل و رجعتلها .. مو قادر اتركها لان بحبها ولا قادر اتقدملها بسبب انو خلت غيري يلمسها ايش الحل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا حب غير ناضج، اعتقد أنكما بحاجة الى التصرف بعقلانية اكثر. عموما، اذا كنت تحبها وهي تحبك سامحها لهذه الذله ، لقد تصرفت بدون تفكير وارتكبت خطأ ندمت عليه ، فلا تضيع حبك وحبها بسبب ذلك ، سامحها فقد اعترفت لك وكانت تستطيع كتمان هذا الشيء ، سامحها شرط ان تنسى كليا هذه الحادثة ولا تذكرها لها بعد ذلك حتى لا يسري الشك بينكما. اما اذا كنت فقدت الثقه بها ولا تستطيع مسامحتها فالافضل ان تتركها لان هذه الغلطة ستبقى مسيطره على تفكيرك وستسبب لكما الكثير من المشاكل والنكد فيما بعد . من المستحيل بناء الثقه من جديد من دون المسامحة الكامله وفتح صفحه جديده بعد ان يفتح كل فرد فيكما قلبه للاخر ويصارحه بما يدور في باله.

قبل 4 شهر

صديقي العزيز يبدو انك ضحية ابتزاز عاطفي لا تستهن بدهاء الانثى ، الامر عقلي اكثر منه عاطفي اذا لم تتاكد انها تحبك بدلائل منطقية وانها تركت ذلك الشاب من اجلك وان خطائها كان نزوة عابرة ...عليك بقطع علاقتك بها مباشرة والان.

قبل 5 شهر

استخير الله انه يساعدك في الاختيار و ادعي الله انه اذا لك خير فيها تكون من نصيبك و غير هيك لا لانه بالنهاية اذا انت ما كنت مرتاح مستحيل انك تقدر تكمل معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه